11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

احتفال خاص لـ رامي عياش في المغرب

احتفال خاص لـ رامي عياش في المغرب قبل أيام قليلة من لقاءه بجمهوره المغربي ضمن فعاليات مهرجان موازين، حرص جمهور النجم اللبناني رامي عياش في المغرب على الترحيب به على طريقتهم الخاصة.

وقاموا بوضع لافتات على الطرق احتفاءً به، تحت شعار «رامي عياش نورت المغرب».

ويقام حفل رامي عياش ضمن فاعليات مهرجان موازين يوم الجمعة المقبل 28 يونيو، على منصة النهضة في المغرب بحضور جماهيري ضخم، ومن المقرر أن يقدم برنامجا موسيقيا متنوعا من أغانيه المحببة للجمهور.
احتفال خاص لـ رامي عياش في المغرب -صحيفة هتون الدولية

أحيا البوب ستار رامي عياش سماء باريس بحفل أسطوري في Casino de Paris، حيث حضر أكثر من 2000 شخص ليعيشوا تجربة موسيقية فريدة، وتوافد عشاقه من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بأدائه المميز، برفقة أوركسترا موسيقية.

ونشر رامي فيديو على خاصية الإستوري بحسابه على موقع إنستجرام من الحفل يظهر تفاعل الجمهور معه، وكانت أجواء من الحماس والطاقة الإيجابية غمرت الحاضرين، وذلك عندما اعتلى رامي المسرح بالبدلة البيضاء التي صممت خصيصًا له من توقيع بودي ديب، هذا اللون الذي أصبح يرتبط بشكل مباشر به والذي تحول إلى تريند في عالم الموضة اتبعها العديد من نجوم الوطن العربي من بعده.
احتفال خاص لـ رامي عياش في المغرب -صحيفة هتون الدولية

وتفاعل الجمهور معه بحماس لا يوصف، مرددين أغانيه ومتعايشين كل نغمة وكل كلمة، وكانت أغنيته الأخيرة “Sway” التي غناها بالعربي بمثابة لحظة مميزة، حيث أضفت لمسة ساحرة إلى الأمسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى