11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تركي آل الشيخ يعلن عن مجموعة الأفلام الجديدة التي سيتم إنتاجها

أعلن المستشار تركي الشيخ رئيس هيئة الترفيه في حواره مع الأعلامي عمرو أديب الذي يقدمه ببرنامج الحكاية الذي يذاع على شاشة إم بي سي مصر أنه الآن يعمل على إنتاج مجموعة كبيرة من الأفلام المهمة لكبار نجوم الوطن العربي.

وأضاف تركي الشيخ عبر برنامج حكاية أنه سوف يتكفل بميزانية هذه الأفلام وميزانية أبطالها والتي تعد من الميزانيات الضخمة في تاريخ السينما.

كما أشار المستشار تركي آل الشيخ عن أنه سوف يشارك في هذه الأفلام مجموعة كبيرة من النجوم العرب الكبار ونجوم هوليود، والأفلام ستكون من إخراج المخرج السعودي محمد الملا، ويتم الآن التجهيز لهذه الأعمال.

حيث قال: “جاري العمل على إنتاج فيلم عربي يشبه الأعمال العالمية مثل صراع العروش وغيرها، بتكلفة 40 مليون دولار، كأعلى ميزانية إنتاج عمل فني في تاريخ الوطن العربي”.

ومن ضمن مجموعة الأفلام التي سوف يتم إنتاجها، والتي تم الإعلان عنها هي:

فرقة الموت، النونو بطولة أحمد حلمي، تافه جدا للنجم الكوميدي شيكو، الإسترليني بطولة محمد هنيدي، وفيلم يجمع بين المغنية اللبنانية نانسي عجرم والنجم عمرو دياب، بالإضافة إلى تقديم فيلم “البحث عن فضيحة” الذي قدمه الزعيم عادل إمام وميرفت أمين عام 1973، ويتحمل عبء البطولة في النسخة الجديدة هشام ماجد وهنا الزاهد.

كل ذلك بالإضافة إلى مجموعة الأفلام السعودية وذلك برعاية صندوق بيج تايم، وهيئة الترفيه السعودي، مثل فيلم “سيف البطل”، بطولة الفنان فهد البتيري ونجوم سعوديين وفريق عالمي.

وفيلم “الختة” بطولة نجوم سعوديين والفنان الكويتي حسن البلام، وفيلم “ضي” للفنانة أسيل عمران، ، وفيلم “شبه حياة الزومبي” بإنتاج أكثر من 25 مليون دولار، وفيلم كوميدي وأكشن من بطولة الفنان إبراهيم الحجاج وإبراهيم خيرالله.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى