11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

“واكله الجو” لـ محمد حماقي تحصد 151 ألف مشاهدة فى ساعات

“واكله الجو” لـ محمد حماقي تحصد 151 ألف مشاهدة فى ساعات طرح النجم محمد حماقي أحدث أعماله الغنائية التى تحمل اسم “واكلة الجو” وهى أولى أغنيات ألبومه الجديد “هو الأساس، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى من تسجيل أغلب أغنياته، أغنية واكلة الجو من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكساج تميم.

وحققت أغنية واكله الجو ما يزيد عن 150 الف مشاهدة ، عقب طرحها بساعات قليلة فى موقع الفيدوهات الشهير يوتيوب .
"واكله الجو" لـ محمد حماقي تحصد 151 ألف مشاهدة فى ساعات -صحيفة هتون الدولية-

ويضع حماقي اللمسات النهائية على أغنيات ألبومه الجديد الذي يضم باقة متنوعة من الأغنيات تعاون فيها مع عدد كبير من صناع الموسيقى، الذي يطرحه خلال شهري يوليو الجاري وأغسطس المقبل، ضمن ألبومات موسم صيف 2024.

ويتعاون محمد حماقي خلال الألبوم الجديد مع نخبة كبيرة من الشعراء والموزعين والملحنين منهم عزيز الشافعي، وتامر حسين، ومدين، ومحمد يحيى، وأمين نبيل، وغيرهم،

وعلى صعيد آخر ، أحيا محمد حماقي واحدة من اضخم الحفلات الغنائية بمدينة بورسعيد بحضور جماهيري من مختلف محافظات الجمهورية والتي اشترط دخول الجمهور مرتديا الملابس البيضاء.
"واكله الجو" لـ محمد حماقي تحصد 151 ألف مشاهدة فى ساعات -صحيفة هتون الدولية-

يشار إلى أن آخر أعمال محمد حماقي طرحه لأغنية «حبيت المقابلة» التي حققت نجاحًا كبيرًا بتجاوز عدد مشاهدتها حاجز الـمليون في ساعات قليلة من طرحها، وهي من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين وتوزيع توما وجيتار مصطفى أصلان وطبلة سعيد الأرتيست ومدير تصوير محمد إبراهيم وإخراج يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر وإدارة أعمال المنتج حمدى بدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى