11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نوال الكويتية تعلن عن موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد

نوال الكويتية تعلن عن موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد  استقرت الفنانة نوال الكويتية على الأيام الأولى من شهر نوفمبر المقبل لطرح ألبومها الغنائي الجديد الذي يجمعها بالملحن عزوف، وذلك بعد انتهائها من تسجيل كافة أغانيه. هذا الأمر أدخل الفرحة والبهجة في قلوب محبيها وجمهورها في العديد من البلدان العربية الذين عبروا عن مدى حماسهم الكبير لأغاني مطربتهم المفضلة.

وشوقت النجمة نوال الكويتية الجمهور مؤخراً بالإعلان عن تحضيرها لألبوم جديد، ونشرت تغريدة عبر حسابها بمنصة “إكس” مؤخراً، كشفت من خلالها عن انتهائها من تسجيل آخر أغنية في الألبوم الجديد، بالإضافة إلى كشفها عن موعد طرح الألبوم وأولى تفاصيله، وقالت: “مساء الخير جمهوري الحلو، اليوم انتهينا من تسجيل آخر أغنية بالألبوم، وقررنا أنا وعزوف نزول الألبوم أول شهر نوفمبر”.
نوال الكويتية تعلن عن موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد - صحيفة هتون الدولية

وكشفت عن تفاصيل أخرى حول الألبوم وقالت إن الألبوم بالكامل من ألحان الملحن عزوف ومن إنتاج شركة روتانا، وأثار إعلان نوال الكويتية عن ألبومها وموعد طرحه حماس الجمهور، وتلقت تهاني من عدد من زملائها النجوم أيضاً وعلى رأسهم الفنانة أحلام والتي قالت: “ننتظركم انتي وعزوف القلب”.

وطرحت خلال الفترة الماضية، أغنية بعنوان: “العالم أنت” عبْر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، من كلمات د. سعاد الصباح، ألحان أنور عبدالله، توزيع موسيقي محمد صالح، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “خذ أيامي ورتّبها كما تشاءْ. فالقاراتُ أنتْ والبحارُ أنتْ. وأنا أنتْ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى