أخبار حصرية

منسوبي مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام يقيمون إفطارًا جماعيًا.

أقام منسوبي مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام بحائل إفطارًا جماعيًا بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ فريح محمد العياد ومدير مركز الدكتور ناصر الرشيد، والأستاذ عارف الخالد، الإفطارَ الجماعي ومشاركة جميع الأبناء ومنسوبي المركز.

حائل – عادل نايف الحربي

وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ فريح العياد أن هذه الجهود والمبادرات ما هي إلا أعمال متواصلة بهدف ترجمة العمل نحو زرع روح العمل لدى الأيتام وشكر جميع القائمين على المركز وشجع على مثل هذه المبادرات الهادفة، مؤكدًا أن الوزارة تسعى جاهده في متابعة ورعاية كل مافيه شأن دعم الأيتام في المنطقة سعيًا لتحقيق الهدف المرجو للأيتام .

والجدير بالذكر أكد مدير المركز الأستاذ عارف الخالد: أن هذه البرامج لها الحس المعنوي لدى الأيتام و هذه إحدى أهداف البرامج المعدة للأيتام بالمركز ومنها المبادرة والشراكة المجتمعية مع قطاعات المجتمع المختلفة، كما شكر حضور سعادة مدير فرع الوزارة بحائل ومشاركته هذا الإفطار وأثناء على جهود جميع الزملاء في المركز .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. روعة الافطار الجماعي مع مثل هولاء الايتام وزرع البسمه في وجوههم وجزاء الله كل خير منسوبي المركز وادارته الموقره

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88