أخبار حصرية

نزلاء ⁧‫دار الرعاية الاجتماعية للمسنين‬⁩ في حائل يقضون أجواء شتوية في أحد المنتزهات البرية

أقامت ⁧دار الرعاية الاجتماعية للمسنين⁩ في حائل في أحد المنتزهات البرية ضمن برامج وأنشطة الدار لعددٍ من المسنين والمسنات بالدار، لقضلء أجواء شتوية ممتعة للترفيه عنهم.

حائل – عادل الحربي

وتأتي هذه الرحلة رحلة ضمن العديد من البرامج التي تقيمها الدار، والتي تهدف إلى إخراج المسنين من عزلتهم وبث روح الألفة والمحبة فيما بينهم، وقضاء أمتع الأوقات وزيارة الأماكن البرية والمنتزهات بحائل من خلال خطة سنوية تنفذها دار الرعاية الاجتماعية بحائل، والتي تستهدف المقيمين بإشراف ووجود كل العاملين بالدار حيث تأتي الزيارة وما لها من أثر في إدخال الفرح والسرور لأنفسهم وابتهاجهم بهذه الرعاية التي لها أثر إيجابي عليهم، وذلك بمتابعة وتوجيه مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ/ فريح محمد العياد.

كما شكر مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ/ فريح محمد العياد وافر الشكر وعظيم الامتنان إلى مدير الدار ومنسوبيه على دعم ورعاية المسنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88