‏Snap videoتدريب وتطوير

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يختتم خطة تدريب الموارد البشرية للسنوات الأربع الماضية

اختتم معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند، مساء الثلاثاء الماضي، الخطة التدريبية للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للأعوام الأربعة الماضية (٣٦،٣٧،٣٨،٣٩).

وقد بدأ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى مدير عام الموارد البشرية بالرئاسة العامة الأستاذ خالد بن عبد الرحمن القروني كلمة، هنَّأ فيها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند، بإتمام تدريب (٦٢٦٠٣) موظفًا إداريًا وميدانيًا، وهو ما يمثل امتدادًا لبرنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية، وفق خطة تم تنفيذها على مستوى الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام بمواكبة رؤية المملكة الطموحة ٢٠٣٠ في وطن الطموح.

وبيَّن سعادته أن الرئاسة العامة تُدرِّب لتُطوِّر أعمالها، وتُحسِّن من الأداء والإنتاجية، وترتقي بجودة خدماتها، وهو ما تحملت مسؤوليته الإدارة العامة للموارد البشرية، وأثمر ولله الحمد بنجاح الخطة التدريبية.

كما رفع القروني بهذه المناسبة الكبيرة التهنئة الخالصة بنجاح الخطة التدريبية للرئاسة العامة قائلًا: ”وما كان ذلك إلا بتوفيق الله تعالى أولًا، ثم بدعم وتوجيهات ومتابعة معالي الرئيس العام، في ظل ما يجده جهاز الرئاسة العامة من دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز (أيده الله)، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز (وفقه الله) “.

ثم ألقى سعادة مدير تطوير الموارد البشرية الأستاذ محمد بن أحمد الغامدي كلمة، بيَّن فيها ما تم انجازه  في الخطة التدريبية للرئاسة العامة؛ حيث بلغ عدد المتدربين من منسوبي  الرئاسة العامة  الميدانيين والإداريين في معهد الإدارة العامة (٣٤٠٨٤) موظفًا، وفي مجال الحلقات التطبيقية للقيادات العليا (١٢٧٢) موظفًا، وفي البرامج التي نُفِّذَت عن طريق مركز أعمالي (٨٨٤) موظفًا، وفي البرامج المتخصصة للميدانيين (٢٦٣٦٣) موظفًا.

وأضاف الغامدي: ”وتنفيذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام، وبالتنسيق مع وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة ورئاسة أمن الدولة، أقيمت برامج تدريبية متخصصة لقيادات الرئاسة وفروعها، كبرنامج (حصانة) الذي تشرف عليه كلية نايف للأمن الوطني، كما حظيت الرئاسة العامة في هذا العام بموافقة رئاسة أمن الدولة على تنفيذ (٤) برامج تدريبية بواقع (٥٠) متدربًا لكل برنامج “.

عقب ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً بهذه المناسبة.

ثم ألقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند كلمة، قال فيها: ”إن مما يبهج النفس ويسر الخاطر، أن نحتفي ونحتفل بهذا العدد الكبير والضخم للمتدربين في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بأكثر من ٦٠ ألف فرصة تدريبية نفذتها الرئاسة، وهذا لا شك يأتي وفق خطة إستراتيجية نفذتها الرئاسة لتطوير أداء العاملين، سواء في المجال الميداني أو الإداري، لكل منتسبي الرئاسة العامة“.

وأضاف معاليه إيمانًا بأن تطوير الأداء وإجراءات العمل مرتكز على التدريب المتواصل على رأس العمل، والذي لا يتقدم يتقادم، والذي لا يتطور يتراجع، مؤكدًا أنه لا خيار ولا بديل عن التطوير والتقدم، وتعزيز العمل والأداء الفاعل ليوافق تطلعات ولاة أمرنا الميامين، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ويعاضده ويسانده في ذلك صاحب الرؤية الوثَّابة والطموحة للمملكة العربية السعودية، صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز (حفظهما الله).

وأشار السند إلى أن الرئاسة العامة في ذلك تتوافق في برامجها وخططها وفعالياتها وأعمالها، مع خطة المملكة العربية السعودية مع رؤيتها الطموحة ٢٠٣٠، وهذا يوجِب علينا أن نحقق في سبيل ذلك كل ما يمكن، لنواكب ونصل إلى هذه التطلعات العالية من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

وأردف معاليه: ”وما نرى من حرص ودأب واهتمام من كل الزملاء في الالتحاق بهذه الدورات التدريبية والبرامج المتخصصة، سواء التي تمثلها الرئاسة أو يمثلها شركاؤنا من الجهات المعنية ببرامج التدريبية المتخصصة للرئاسة العامة“.

واختتم معاليه كلمته بشكر كل من ساهم بتنفيذ هذه الدورات والبرامج التدريبية المتخصصة، والشكر أيضًا لكل الزملاء الذين عملوا بجد وإخلاص وتفاني لإنجاح هذه البرامج والدورات التدريبية للإدارة العامة للموارد البشرية، ولكل الإدارات التي ساعدت وشاركت وتفاعلت في إنجاح هذا المشروع، وهذه البرامج الطموحة التي نفذتها الرئاسة العامة من خلال هذا الخيار الاستراتيجي المهم، وهو التطوير من خلال التدريب، وتنفيذ البرامج التدريبية المتخصصة، والتي ستستمر عليها الرئاسة وتقويها، وتطور هذه البرامج بما يحقق التطور في الأداء وتثقيف التعامل وتحقيق الرؤية الطموحة ٢٠٣٠، كما قدَّم معاليه شكره لكل من حضر وشارك ودعم وتفاعل مع هذا النجاح الذي يجير لكل منتسب لهذا الجهاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88