11المميز لديناأخبار وتغطياتالفنون والإعلامفن و ثقافة

بعد مساعدتها لـ”#فاشينيستاالجنوب” .. سعوديون يشيدون بـ”#سارة الغامدي”

الإشادة ب#سارة الغامدي

أشاد سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمواطنتهم المشهورة سارة الغمدي، بعد ظهورها في منزل حياة الجيزاني، الشهيرة بـ“فاشينيستا الجنوب“، وتوثيقها لما يعانيه منزلها من فوضى، ومساعدتها بتغييره بشكل كامل وإعادة تأهيله.

وعرضت الغامدي في مقطع فيديو عبر حسابها على ”سناب شات“ حالة منزل ”فاشينيستا الجنوب“، إذ سادته الفوضى والقذارة، وخلا بشكل شبه كامل من الأثاث.
وأكدت أنها ستعمل على إعادة تهيئة منزل حياة، بدءا من غرفة النوم، التي تعمها الفوضى، خاصة مع حاجتها إلى خزانة ملابس.
وعلقت أنها حاولت كثيرا مقابلة ”فاشينيستا الجنوب“، بعد ملاحظتها خلال تصوير الأخيرة عبر حسابها في ”سناب شات“، لحالة منزلها وحالتها، مضيفة أنها قامت كذلك بتغيير مظهر حياة بمساعدة سيدة أخرى، قبل أن تقرر تغيير منزلها.

وطالبت أهل جازان بدعم حياة نفسيا ومعنويا، مؤكدة أن ”حياة كانت وحيدة، ولم يقف معها أحد“، متسائلة ”وينكم؟“.

ووجهت كلامها لحياة، معلقة ”أنا أحبك حياة، وأنا أوعدك إني ما أتخلى عنك وكل فترة أوعدك أجي جازان وأسوي اللي أقدر عليه (..).

وناشدت الغامدي بمساعدة حياة بتحسين المطبخ، لافتة إلى أنها انتهت من تهيئة وتحسين معظم المنزل.

ودافعت المشهورة السعودية عن توثيقها مساعدتها لفاشينيستا الجنوب، مؤكدة أن ”إظهار الخير يشجع الناس على فعله“، ومشددة على أنها التقت حياة مصادفة، في الوقت الذي كانت تتمنى فيه لقاءها لمساعدتها.

وأشاد رواد مواقع التواصل بتصرف سارة الغامدي، في وقت أكدوا فيه تعرض فاشينيستا الجنوب لمرض الاكتئاب الحاد منذ سنوات؛ ما انعكس على حياتها ومنزلها، الذي عمَّته الفوضى والقذارة.

وعلقت متابعة بالقول ”الله يجزاها كل خير بصراحه سوت خير فيها لاني كنت اتابع فاشينستا الجنوب احيانا تطلع بالاكسبلور وواضح ظروفها صعبه ونفسيتها تعبانه واحيانا تسوي تصرفات غير طبيعيه يارب هالتجديد في بيتها يحسن نفسيتها وتتغير شخصيتها للاحسن الله يهديها ويهدينا يارب“.

وأيدت أخرى ”امس ايش كنت فرحانة وانا اتابع سنابات سارة الغامدي الله يجعلها في ميزان حسناتها ذي الانسانة كنت اشوفها استغرب كيف محد يساعدها من اهل المنطقة وباين انها مريضة وتحتاج علاج نفسي وبيتها قذر وتجي وحدة من الرياض وتساعدها ربي يسعدها كفاية نظفتلها البيت ولاحكمت عليها نامت عندها ويوم كامل وهي تشتغل وتصرف من جيبها قسم بالله عمل انساني وياريت يكون في تكاتف وحمية بين الناس البنت سعودية ومعروفة في منطقتها كل الي كانت تحتاجة دعم وعلاج ربي يسخرلها عباده الطيبين“.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88