المظهر والأزياء

قطع أساسية يجب توافرها في خزانتك في الشتاء

إذا كان هناك شيء واحد يمكننا قوله حول اتجاهات الموضة الشتوية لهذا العام، فهو أنها صُممت خصيصًا لتحسين الحالة المزاجية لكي سيدتي حيث استجاب مصمموا الأزياء بسرعة كبيرة للتغييرات التي يواجهها عالمنا خلال الأونة الأخيرة، حيث قاموا بخياطة عينات من القماش المنسوج بعناية والارتجال باستخدام تصميمات عصرية جديدة كليًا، تستمر هذه الطاقة فالعمل بينما نرى الأفكار المشرقة والجريئة التي تظهر على جدران مدارج الطائرات مؤخرًا والعديد من الإعلانات بالتلفاز وغيرها، ومن القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك:
بودي سوت صوف Wool Bodysuit
إن كنت واحدة من هؤلاء الفتيات اللاتي يشعرن بالبرد طوال الوقت ويبحثن عما يدفئ أجسامهن أسفل الملابس، دون ارتداء طبقات متعددة، فحن نخبرك أن الحل في البودي سوت الصوف. فمبجرد ارتدائها أسفل الملابس تشعرين وأن جسمك أصبح دافئًا نظرًا لخامتها ولكونها تلتصق جيدًا بالجسم، مما يعني أن الهواء لن يتسلل إليك.


قطعة الجاكيت الجلد
يعني صراحة يظلّ الجاكيت الجلد محافظًا على مكانه في ملابس الموضة الشتوية مهما مرّت السنوات وتغيرت ملابس موضة كل سنة..
ولكن أرتدي تحتها كنزة ثقيلة طبعاً لأنه الجلد يحمي من المطر ولكن لا يحمي من البرد.
موضة فستان كامل الطول وقصير
فستان ذات طول كامل ويوجد قصير إذا كنتي حريصة على الخروج مع ملابس غير ملابس المنزل التي أمضى أغلبنا أخر ثمانية عشر شهرًا الماضية في ارتدائها مع الكوفيد، ولكنك لست مستعدًا للتخلي عن اعتمادك على الراحة طوال الوقت، لا توجد مشكلة مع وضع طبقات من الخياطة المريحة المفضلة لديك فوق أو أسفل ملابس السهرة الخاصة بك، والتي لن تجعلها أكثر راحة فحسب بل ستجعلها أيضًا خيارًا أكثر تنوعًا خلال النهار.

https://alhtoon.com
وشاح الحرير
يضيف ارتداء وشاح من الحرير لمسة كلاسيكية إلى ملابسك، ويمكنك استخدامه في صور متعددة ومميزة مثل: غطاء للرأس، أو لفه حول الرقبة بالطريقة التقليدية، أو ربطه على شكل فيونكه حول رقبتك، كما يمكنك ربطه على شنطة يدك أيضا ليضيف لمسة ملونة وباهية.
تي شيرت قطن بكم طويل
ويمكنك الحصول على الألوان الأساسية منه كالأبيض، الأسود، الرمادي، النود. فيمكنك تنسيقه مع كارديجان أنيق أو أسفل بليزر، ويمكنك ارتدائه أسفل البلوفرات الكروشيه المفتوحة ليمنحك الدفء اللازم. فطوال الشتاء ستشعرين بأنك بحاجة له، بالإضافة إلى أنه قطن ما يعني أنه سيمنحك الدفء اللازم دون أن تتحسس بشرتك من الصوف أو الخامات الثقيلة.

https://alhtoon.com/?p=371975&preview=true
الكارديجان البيج
يساعدك الكارديجان المفتوح على ارتداء الكثير من القطع المختلفة أسفله سواء سادة أو منقوشة، فاللون البيج لون حيادي لذا يناسب العديد من الألوان والأزياء المختلفة .فمثلا يمكن ارتداؤه مع الجينز أوالتنورات أو البناطيل المختلفة.
البلايز الجولف
يوجد منها الألوان الأحمر والنيلي والأسود والأبيض والرمادي والأصفر والزهري. وكثير من الألوان جديدة!
إنها قطع ملابس عملية بالإضافة إلى أنها تريندي وتعتمدها الفاشونستات في إطلالاتهنّ بكثرة.

https://alhtoon.com/
سترة رمادي
يتميز اللون الرمادي بتناغمه مع الألوان المختلفة مثل الأسود والأزرق ودرجات اللون الأحمر الداكن، بالتالي سيكون اختيارا موفقا عند ضمه لخزانتك، كما يسهل إيجاد العديد من القطع المختلفة بخزانتك والتي يمكن تنسيقها مع تلك السترة، مما يوفر لك مزيدا من الخيارات البسيطة العملية، ولأن اللون الرمادي يتوفر منه درجات مختلفة فاحرصي على اختيار الدرجة التي تتماشى مع لون بشرتك.
الجينز الأسود والجينز الأزرق
لأن الأسود لون حيادي يوفر عليك التفكير كثيرا، كما أنه يُظهرك أكثر نحافة، ولا شك أنه عملي للغاية، فيمكنك ارتداؤه أكثر من مرة خلال الأسبوع الواحد. كما تحتاجين إلى لون فاتح أيضا مثل الجينز الأزرق كي نحصل على إطلالات مختلفة باهية وأنيقة أيضا.

https://alhtoon.coةe

الكنزات المخططة
تتميز تلك الكنزات بأنها أنيقة للغاية دائما سواء كانت الخطوط باللون الأسود أو الأزرق، كما يمكن تنسيقها بسهولة مع القطع الأخرى ذات الألوان السادة، ويمكن أن ترتديها بمفردها أو مع كارديجان (cardigan) أو ترتدي أسفلها قميصا وتُظهري الياقة والأكمام فقط للقميص.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88