الفنون والإعلامفن و ثقافة

توأما جومانة مراد سر اختفائها بعد “خيانة عهد”

صرحت الفنانة جومانة مراد عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الله قد منَّ عليها ورزقها بتوأمان “علي وديانا”، وأنهما كانا السر وراء اختفائها بعد مسلسل “خيانة عهد”.

هتون/ نشوى سرحان

وقد غردت الفنانة الجميلة جومانة مراد عبر صفحتها بتغريدة تحمد الله بها على ما رزقها، كما أنها أرادت أن يشاركها جمهورها فرحتها، سائلة المولى عز وجل أن ينبتهم نباتًا حسنًا ويتم شفاءهم بخير ويجعلهم من عباده الصالحين.

وفي سياق متصل أوضحت جومانة من خلال فيديو قصير لـ The Insider بالعربي أن السر وراء اختفائها بعد “خيانة عهد” وعدم مشاركتها في أي أعمال فنية هو حملها في التوأمان، ولكن الحمل كان صعبًا مما اضطرها إلى السفر إلى أمريكا لتلد ولادة مبكرة جدًّا قبل دخولها الشهر السابع بيومين، مما أثر على صحتها بشكل كبير، الأمر الذي اضطرها إلى الاعتذار عن المشاركة في أي أعمال فنية جديدة، وطمأنت جومانة الجمهور على صحتها الآن وصحة توأميها “علي وديانا” وأنهما أصبحا بخير.

وعقب إعلان الفنانة جومانة خبر ولادتها التوأمان انهالت تعليقات متابعيها ومحبيها مهنئين فرحين بما وهبها الله لها داعين الله أن يبارك لها في أولادها ويرزقها الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى