11المميز لديناالجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكور اللون الأبيض يدخل السكينة والراحة النفسية إلى بيتكِ

المنزل المؤثث باللّون الأبيض كاملاً حلم يدغدغ مخيّلة الكثير من محبّي الديكور، ولكنّهم يتردّدون في تنفيذه لدقّته وإمكانيّة جعل المنزل باهتاً. السرّ في نجاح البيت الذي يغلب عليه اللّون الأبيض هو بمزج الإنارة المباشرة للثريّات، المصابيح، الإنارة المخفيّة غير المباشرة، الأكسسوارات التي “تكحّل” الأبيض وتمنحه جاذبيّة من طاولات، ستائر، زهريّات، مساند الكنبات، إطارات الأبواب، اللّوحات وغيرها إلى جانب أكسسوارات المطبخ، الحمّام وغرف النوم. كما أنّ الجدران والبلاط الرخاميّ الأبيض حتى في المطابخ والحمّامات يمنح البيت غنىً وفخامة على عكس البورسلين والحيطان الاصطناعيّة من موادّ خفيفة. كذلك يسمح أثاث وديكور البيت الأبيض بالكامل بمزج الطراز الكلاسيكيّ مع العصري ( المودرن) بسهولة وهذا ما يجعله أنيقاً ومميّزاً.

10 نصائح للحصول على الابهار باستخدام اللون الأبيض في ديكور - العرب اليوم

السرّ في نجاح البيت الذي يغلب عليه اللّون الأبيض

هو بمزج الإنارة المباشرة للثريّات، المصابيح، الإنارة المخفيّة غير المباشرة، الأكسسوارات التي “تكحّل” الأبيض وتمنحه جاذبيّة من طاولات، ستائر، زهريّات، مساند الكنبات، إطارات الأبواب، اللّوحات وغيرها إلى جانب أكسسوارات المطبخ، الحمّام وغرف النوم. كما أنّ الجدران والبلاط الرخاميّ الأبيض حتى في المطابخ والحمّامات يمنح البيت غنىً وفخامة على عكس البورسلين والحيطان الاصطناعيّة من موادّ خفيفة. كذلك يسمح أثاث وديكور البيت الأبيض بالكامل بمزج الطراز الكلاسيكيّ مع العصري ( المودرن) بسهولة وهذا ما يجعله أنيقاً ومميّزاً.

ديكورات منازل بسيطة باللون الأبيض | مجلة سيدتي

حيث يعد اللون الأبيض من أكثر الألوان التي لا يمكن أن تختفي من الساحة أو يتم تغييرها أو تعويضها بلون آخر ؛ لما يتميز به من جمالية صافية وناصعة تمنح النفس الهدوء والراحة والطمأنينة التي يبحث عنها الأفراد ، لا سيما أن اللون الأبيض يتماشى مع كل الفصول السنوية إذ يمكن اعتماده في الديكور المنزلي سواء في فصل الشتاء أو الربيع أو الخريف أو الصيف ، فهو لا يخلو من الجمالية الراقية التي تزيد المنزل أناقة وتمنحه الإضاءة الناصعة في كل الأوقات ، كما أنه دخل بقوة بصفته صيحة حديثة وراقية في هذا الموسم لتحقق الرقي والجمالية في موسم صيف 2016.

Palestine Today | فلسطين اليوم، جديد عالم التصاميم والديكور

 اللون الأبيض في كل مكان 

1. أبدأ بغرفة بيضاء:
2. استخدم الأبيض في مطبخك الحديث أو التقليدي:
3. الأبيض والمعادن المفضلة لديك هو مزيج خالد
4. لا تخجل من المفروشات البيضاء
5. ضع قطعة من الأعمال الفنية في مركز الصدارة على الحائط الأبيض
6. اختر الظلَّ الأبيض الأفضل لديكورك الخاص
7. درجات من اللون الأبيض لجعل الغرفة أكثر دفئا
8. الأبيض يمكن أن يجعل ديكورك الداخلي متنوعا على مدار العام:
9. أجلب اللون إلى غرفتك لتسلط الضوء على حمامك الأبيض
10. استخدام الأبيض لإخفاء كل “العيوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى