11المميز لديناالجمال والديكورالديكور والتصاميم

عام 2021 يضيف لعالم ديكورات المنازل لمسات ساحرة

يأخذ الانطباع الاول عن منزلك من الثواني الاولى وهذا ليس عند دخول المنزل ولكن من الخارج من مدخل المنزلي الخارجي والباب يعطي انطباع عن اصحاب هذا المنزل وعن ذوقهم .

ومداخل المنازل لها نوعين ديكورات خارجية ومداخل وممرات من الداخل وكل منهم له تفاصيلة وطريقة الديكور الخاصة والمميزة له .

ديكورات منازل تركية من الخارج | الراقية

حيث تختلف باختلاف الموقع الجغرافي، سواء كان المسكن جبليًّا أو ساحليًّا، أو عبارة عن شقّة أو فيلَّا، والأهمَّ هو كيفيَّة توظيف المواد المستخدمة في الديكور، سواء كان هذا الأخير “مودرن” أو كلاسيكيًّا. وفي هذا الإطار، تُعدّد مهندسة الديكور ريهام فرّان مجموعة من النصائح لاختيار ديكورات المنزل من الخارج. علمًا أنَّه يُستخدم الحجر والحديد المطروق (الفيرفورجيه) في إكساء واجهات المساكن في المناطق الجبليَّة، أما على السواحل، فيستخدم الخشب والزجاج والسيراميك الذي يتخذ هيئة الخشب.

ديكورات منازل مودرن جديدة 2019 - YouTube

من الضروري أن يكون المصمم ملما بكافة الأمور المعمارية وتقنياتها والموارد المختلفة المستخدمة في تنفيذ أعمال الديكورات سواء شكل الأثاث أو ألوان الحوائط وتصميماتها والسقف والأرضية ودرجة امتصاص الألوان الضوء وانعكاسه مع مراعاة فتحات الإضاءة الطبيعية في أماكن معينة وأيضا فتحات التهوية ودرجة التحكم بهم . ويعتمد التصميم المتكامل على تنظيم ديناميكي للعناصر المتعددة بالخط والمساحة واللون بدرجاته المختلفة ليجعل من هذه العناصر تكوين إيقاعي جميل ومتناسق.

أحدث ديكورات سعودية مودرن جديدة 2021 | موقع عالم الالوان

1-أسلوب اختيار اثاث ديكورات بيوت جديدة :
عندما يرتبط الموضوع باثاث ديكورات بيوت علينا المفاضلة بين احدى الاختيارات الآتية فيمكننا اما شراء اثاث عصري في ديكورات بيوت واما اعادة استعمال وبناء وتركيب القطع القديمة لمنحهم حياة حديثة وشكل حديث توفيرا لشراء ما هو حديث وهذا نستطيع فعله بواسطة طلاء القطع القديمة علي سبيل المثال فاذا كنت تريد ديكورات بيوت فاخرة عليك المراعاة بالاثاث كعنصر اساسي من مكونات ديكورات بيوت كما علينا ايضاً اختيار اثاث البيت الذي يساعدنا علي سهولة تنظيفه من اجل التمتع باكبر قدر من السكون والرحة داخل المنزل وعلينا أيضا الدقة في اختيار الوان اثاث البيت التي تتناسق مع الوان ديكورات بيوت باكملها .

ديكورات منازل تركيه مودرن 2019 بالصور | الراقية
2-أسلوب اختيار ارضيات ديكورات بيوت حديثة :
قبل البدء في تطبيق تصميم ديكورات بيوت عليك علم نوع الارضيات التي سوف تستخدمها والتي تتلائم مع طبيعة منزلك وطبيعة استخداماتك فالبعض يروق له الديكور الريفي في الارضيات ويستخدمون الارضيات الخشبية التي تسمي بالباركيه والبعض يفضل البلاط العادي والبعض أيضا يستعمل الارضيات الخرسانية والبعض يفضل السيراميك علي وفق نوع الاختيار الموائم في ديكورات بيوت جديدة والارضيات التي سوف تخدمنا في سهولة النظافة والتدفئة فعليك تحديد الخيار الملائم لك وما هو افضل فيما يتعلق لراحتك من اجل ديكورات منازل متكاملة وفعالة .

ديكورات سيراميك أرضيّات بلمسات أنيقة ورائعة! - لمسات اونلاين
3-الاهتمام بابواب البيت في ديكورات المنازل المودرن :
من الاشياء الهامة كذلك هو الانتباه على نحو من الجدية لابواب الحجرات والباب الأساسي للبيت واعادة طلاء الوان الباب كل مرحلة من اجل التغيير في ديكورات المنزل الأمر الذي قد ينشأ عنه تغييرا في شكل البيت ككل .

شاهد بالصور ديكورات منازل حديثه 2021 | موقع عالم الالوان
4-الإهتمام بنوافذ البيت داخل ديكورات بيوت جديدة :
كل شئ داخل البيت واساسياته يمكن ان ينتج عنه تغييرا حتى وان كان التحول بسيط داخل البيت وفي ديكورالمنزل فيمكننا تغيير شكل النافذة من نافذة عادية الي نافذة تظهر انيقة تحوي علي اشكال جذابة غاية في الجمال والجاذبية ويمكننا من اجل هذا استعمال بعض الستائر التي قد تقدم فرق عظيم في الشكل العام للنافذة ولمسة جمالية ليس للنافذة فقط بل للغرفة باكملها مع وضع بعض الازهار علي النافذة الأمر الذي يجعلها اكثر جمالا وسحر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى