أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“آيفون” بفتحة شاحن إضافية من نوع “سي”

“آيفون” بفتحة شاحن إضافية من نوع “سي”تستعد شركة “آبل”، لطرح أحدث هواتفها الـ”آيفون” بمؤتمرها السنوي منتصف سبتمبر الجاري، حيث ينتظر أن تُزود الهواتف الجديدة بفتحة شاحن من نوع “سي”.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يذكر أن مؤتمر «آبل» في سبتمبر، يشهد عادة طرح الجيل الجديد من الهاتف «آيفون» إلى جانب أحدث أجيال الساعة الذكية «آبل ووتش». ولم تكشف «آبل» بدرجة كبيرة عما تعتزم طرحه خلال المؤتمر، واكتفت فقط بالتأكيد على أن المؤتمر السنوي سيكون يوم 12 سبتمبر، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وترغب الشركة حسب التسريبات الجديدة، في تزويد “آيفون 15 برو” بأسرع شريحة في العالم وأرق حواف حول الشاشة، مع تزويد “آيفون برو ماكس” بكاميرات تستطيع تقريب الصورة وتكبيرها.

وتحاول الشركة التوافق مع شروط الاتحاد الأوروبي عبر تزويد كل هواتفها بفتحة الشاحن من نوع “سي” مثل بقية إصدارات الشركات الأخرى، إلى جانب تزويد الجيل المقبل من هاتفها بمعالج يتفوق بشدة على كل الهواتف المنافسة.

في الوقت نفسه، فإن الفئة الأكبر حجماً «آيفون برو ماكس» ستكون مزودة بكاميرات تستطيع تقريب الصورة وتكبيرها، وتحسين باقي خصائصها بنسبة كبيرة، حتى تتمكن من مواجهة منافسة هواتف «جالاكسي ألترا» المزودة بإمكانية التقريب من «سامسونغ».

والجدير بالذكر أن هواتف «آيفون» هي المنتج الأكثر أهمية بالنسبة لشركة «آبل»، وتحقق أكثر من نصف إيراداتها، وازدادت الضغوط عليها من أجل تحسين المبيعات من الجيل الجديد لهذه الهواتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى