الفنون والإعلامفن و ثقافة

الفيلم الوثائقي لسيلفيستر ستالون يحقق نجاحًا كبيرًا على Netflix

حقق الفيلم الوثائقي Sly لسيلفيستر ستالون على Netflix نجاحًا كبيرًا، حيث وصل إلى قائمة أفضل عشرة أفلام على مستوى العالم. عاد نجم سلسلة Rocky and Rambo الناجحة للغاية إلى دور السينما في عام 2023 مع فيلم Expendables 4 المليء بالإثارة، ومن المفترض أن يعود إلى الشاشة الصغيرة قريبًا مع الموسم الثاني من Tulsa King. وفي غضون ذلك، أصدرت Netflix فيلمًا لاقى استحسانًا فيلم وثائقي يغطي حياة ستالون، ويعود بالزمن إلى بداياته الغامضة، ويستذكر صعوده السريع إلى مكانة النجم العالمي مع إطلاق فيلم روكي، ويرسم تقلباته اللاحقة باعتباره أحد نجوم هوليوود الثقيلين.

ليس هناك شك بالفعل في أن الأسطوري ستالون يحتفظ بالقدرة على أسر الجمهور، كما يتضح من نجاح Sly، الذي وصل إلى قائمة أفضل عشرة أفلام على مستوى العالم على Netflix، حيث وصل إلى المرتبة السابعة للأسبوع المنتهي في 5 نوفمبر. من خلال أرقام القائم بالبث، سجل Sly 7.5 مليون ساعة مشاهدة و4.7 مليون مشاهدة.

https://alhtoon.com

بالإضافة إلى تقديم نظرة عامة مقنعة عن مسيرة ستالون المهنية، يغذي Sly أيضًا شهية جمهوره بشكل كبير لشذرات من وراء الكواليس، ويقدم العديد من الاكتشافات الممتعة حول أشهر أفلام النجم. كشف كبير من ستالون نفسه يتعلق بالضرر الجسدي الذي تعرض له أثناء تصوير فيلم The Expendables، وهي المحنة التي يقول إنها غيرت أسلوبه في العمل. يقول في المستند: “بصراحة، لم أتعاف تمامًا من فيلم Expendables 1”. “لقد أحدث هذا الرقم في جسدي، لم أعد كما كنت من قبل.”

وفي لحظة ماكرة أخرى كاشفة، يتحدث النجم عن صنع فيلم F.I.S.T. عام 1978، والذي تموت فيه شخصيته في النهاية، وكيف أقنعته التجربة بتجنب السماح بقتل شخصياته. وقال ستالون: “أنا فقط أكره النهايات الحزينة”، مضيفًا: “أطلقوا النار علي!”. المزيد من الاكتشافات تأتي من منافس ستالون أرنولد شوارزنيجر، الذي يتحدث في الفيلم الوثائقي عن نزاعهم الشهير في الثمانينيات (عبر اشخاص):

تُعد قصص BTS هذه، وغيرها من الجواهر من مسيرة Stallone المهنية التي تزيد عن 50 عامًا في هوليوود، جزءًا كبيرًا من السبب وراء تحول Sly الآن إلى العشرة الأوائل عالميًا على Netflix.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى