11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نوال الزغبي تستعد لإطلاق ألبومها الجديد

نوال الزغبي تستعد لإطلاق ألبومها الجديد أعلنت الفنانة نوال الزغبي مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات إكس، استعدادها لطرح ألبومها الجديد، وذلك بعد نجاح أول أغانيه “من باريس”، التي طرحتها مؤخراً على طريقة الفيديو كليب.

وكتبت نوال الزغبي، عبر حسابها على موقع اكس: «حابة وجهة نظركن للألبوم الجديد ومستمتعة بآراؤكم .. بس هلّق أنا مستمتعة بنجاح ‎#من_باريس».

نوال الزغبي حققت نجاحاً كبيراً من خلال فيديو كليب من باريس؛ حيث تجاوزت نسب المشاهدة 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد أن قامت بطرحه يوم 19 مايو الماضي. كليب من باريس من كلمات خالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، والكليب من إخراج نضال بكاسيني.
نوال الزغبي تستعد لإطلاق ألبومها الجديد -صحيفة هتون الدولية

على صعيد آخر، تستعد نوال الزغبي لطرح أغنيتين، الأغنية المصرية تحمل عنوان “قصر الشوق”، من كلمات فهد الزاهد، وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، أما الأغنية الخليجية فتحمل عنوان “القدر والشوق”، من كلمات فهد الزاهد أيضا وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس.

على جانبٍ آخر، تستعد النجمة اللبنانية نوال الزغبي، لإحياء حفل غنائي مميز ضمن فعاليات مهرجان موازين الذي سيُقام في المغرب، وسيقام الحفل يوم 25 يونيو المقبل على مسرح “منصة النهضة” ومن المتوقع أن تقدم نوال الزغبي، باقة متنوعة من أغانيها سواء القديمة أو الحديثة والتي تعلق بها محبوها وجمهورها من كافة أنحاء الوطن العربي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى