11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

لطيفة تطرح ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”

لطيفة تطرح ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”  طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وعدد من منصات الموسيقى، وبدأت بطرح أغنية “يا ليالي”، على أن يتم طرح باقي أغاني الألبوم (10 أغاني) تباعا.

وتصدرت لطيفة تريند موقع X “تويتر سابقا” فور طرح أغاني الألبوم، الذي يحتوي على 8 أغان باللهجة المصرية، وأغنية بلهجات عربية أخرى، وقامت بتصوير كافة أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب، حيث صورت 7 أغان بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني.
لطيفة تطرح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" - صحيفة هتون الدولية

وقالت لطيفة تعليقا على ألبومها: أبرز ما يميز ألبومي الجديد “مفيش ممنوع” أنني شعرت بكل أغنية فيه سواء أغاني الفرحة أو الدراما، وحرصت على التنوع في الأشكال الموسيقية المقدمة في هذا الألبوم، وهو السبب في تأخر طرحه، بالإضافة إلى إصراري على تصوير أغاني الألبوم كاملة.
لطيفة تطرح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" - صحيفة هتون الدولية

وأضافت لطيفة أنها بدأت تجهيزات الألبوم وتسجيل الأغاني قبل وفاة والدتها، وكانت تعود من الاستديو لتأخذ رأي والدتها، في كل أغنية، موضحة أن أغاني ألبوم “مفيش ممنوع” اختارتها مع والدتها قبل رحيلها، ولذلك تشعر أنها جزء من الألبوم.

الجدير بالذكر إن النجمة لطيفة قررت طرح الألبوم كاملا دفعة واحدة بناء على رأي جمهورها، بعدما أجرت استفتاء عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتستشير خلاله الجمهور حول طريقة طرح الأغاني، واختار جمهورها طرح الألبوم كاملا وليس على طريقة السينجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى