11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تعرض المطرب اللبناني راغب علامه للإحراج الشديد على المسرح

كثير من نجوم الوسط الفني يتعرضون للمواقف المحرجة والغير مرحب بها والتي لا يتقبلها الإنسان  على خشبة المسرح منهم من يستطيع التعامل معها، ومنهم من لا يستطيع التعامل بصدر رحب ومن ضمن هذه المواقف، ما تعرض له الفنان راغب علامه خلال تأديته بعض الحفلات الغنائية.
أثناء إحياء الفنان السوبر استار راغب علامه حفل كبير في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في مدينة قرطاج في تونس، حدث له موقف غريب جدا بالنسبة له وبالنسبة للجمهور.
وهي صعود أحد المعجبات والتي تدعى سوزان على خشبة المسرح وقامت باحتضان الفنان راغب علامه وسط كل هذا الجمهور الكبير ، وقام الفنان راغب علامه بعناقها هي الأخرى وبشدة وسمح لها بالرقص معها على بعض أنغام الموسيقى الخاصة به.

تعرض المطرب اللبناني راغب علامه للإحراج الشديد على المسرح
وبعد انتشار هذا الفيديو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقده الكثير من الجمهور بينما أعجب به البعض أيضا، ورجح أخرون أن سوزان هذه من ضمن فريق العمل الخاص بهم وأن هذه المشاهد متفق عليها من قبل الإعداد ومنظموا الحفل.
والجدير بالذكر ان الفنان راغب علامة هو من أشهر المطربين اللبنانيين ويقوم بعمل الكثير من الحفلات الفنية والتي تضم عدد كبير من الجماهير، وله قاعدة جماهرية كبيرة جدا، وله العديد من الأغاني الشهيرة، وله ما يقرب من 20 ألبوما وغنّى خلالها باللهجة اللبنانية والمصرية، ومن أبرزها: “فرق كبير، برافو عليكي، حبيب ضحكاتي، سهروني الليل، طب إية، يا ريت، حبيبي يا ناسي”.
كما تنوعت أعماله الغنائية بين الرومانسية، والوطنية والدينية، وأخر أعماله التي قدمها كانت منذ أيام أغنيته بعنوان “شو عامل فيي”، على طريقة الفيديو كليب من إخراج اليوناني أندرياس.

قرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى