11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نجوى كرم تفجّر مفاجأة وتعلن زواجها أثناء حفلها في رومانيا

نجوى كرم تفجّر مفاجأة وتعلن زواجها أثناء حفلها في رومانيا فجّرت الفنانة نجوى كرم مفاجأة من العيار الثقيل فى حفلها الذى أحيته فى رومانيا حيث أعلنت عن زواجها وهو الأمر الذى جعلها حديث السوشيال ميديا وتصدرت التريند.

نجوى كرم حققت فى الفترة الأخيرة نجاحات متعددة خاصة في جولتها العربية العالمية ‏‏Najwa Stalgia.

وطرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم مؤخرًا ألبومًا بعنوان “كاريزما” والذى تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية “شغل موسيقى” بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.
نجوى كرم تفجّر مفاجأة وتعلن زواجها أثناء حفلها في رومانيا - صحيفة هتون الدولية-

أما الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان الألبوم “كاريزما” وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وثالث أغنية جاءت بعنوان “عشر دقايق” من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

وضم ألبوم نجوى كرم، أغنية “واني اشتقتلو” من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، وأغنية “بحبك حب” من كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي، وأغنية “زعلك صعب”من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

أما الأغنية السابعة في ألبوم نجوى كرم “كاريزما” جاءت بعنوان “مغرومة بحالي”، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي.
نجوى كرم تفجّر مفاجأة وتعلن زواجها أثناء حفلها في رومانيا - صحيفة هتون الدولية-

الجدير بالذكر أن نجوى كرم أحيت العديد من الحفلات ضمن جولتها الغنائية الحالية، من ضمنها حفل في سيريكس أرينا بمدينة ستوكهولم السويدية، كما أحيت حفلاً على مسرح النهضة بالرباط المغربية ضمن فعاليات مهرجان موازين، بينما اختتمت جولتها بحفلها في رومانيا يوم 29 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى