11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

عبدالله الرويشد على كرسي متحرك في أحدث ظهور

عبدالله الرويشد على كرسي متحرك في أحدث ظهور بعد غياب لأشهر ظهر الفنان الكويتي عبد الله الرويشد ليطمئن الجمهور على صحته بعد رحلة علاجية بدأت قبل 5 أشهر.

نشر حساب et بالعربي عبر Instagram فيديو لعبد الله الرويشد مع مجموعة من أصدقائه قاموا بزيارته في ألمانيا حيث يتلقى العلاج.

ظهر عبد الله الرويشد يجلس على كرسي متحرك، وكن مبتسما ويستمع لكلام أصدقائه الذين تحدثوا عنه وأنه بصحة جيدة، وقالو فيه: “اليوم إحنا تاريخ 30 يونيو 2024 في مدينة ألمانية في زيارة لأخونا الغالي عبد الله الرويشد وهو يتمتع بالصحة والعافية، وعائلته لم تقصر معنا وأخذتنا في رحلة”.
عبدالله الرويشد على كرسي متحرك في أحدث ظهور - صحيفة هتون الدولية

وكان الرويشد سافر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه، في شهر أبريل/نيسان الماضي.

وقبل ذلك أُدخل الرويشد إلى مستشفى جابر بالعاصمة الكويتية بعد إصابته بأزمة صحية، في أشهر فبراير/شباط الماضي، قيل في البداية إنها جلطة دماغية، لكن ابنه خالد نفى ذلك حينها.

وكان مقررًا، أن يشارك الرويشد في الحفل التكريمي للفنان الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر، ضمن فعاليات موسم الرياض، في شهر فبراير/شباط الماضي، لكن رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، غرد عبر حسابه في منصة “إكس” بتأجيل الحفل.
عبدالله الرويشد على كرسي متحرك في أحدث ظهور - صحيفة هتون الدولية

وقال آل الشيخ عبر منصة “إكس”: نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة “وداعية” للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى