11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

وائل كفورى يُحيى حفلا ساهرا بتونس 19 يوليو

وائل كفورى يُحيى حفلا ساهرا بتونس 19 يوليو يُحيى النجم وائل كفوري حفلا غنائيا ضمن حفلات مهرجان قرطاج في دورته الـ58 بتونس، يوم 19 يوليو الجارى، وكشفت إدارة المهرجان عن نفاد التذاكر من فئة الكراسي.

ومن المقرر أن يقدم وائل كفورى، خلال الحفل، مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، ومنها: “مين حبيبى أنا”، و”قرب لى”، و”يا ضلى يا روحى”، و”يا هوا روح وقولوا”.
وائل كفورى يُحيى حفلا ساهرا بتونس 19 يوليو

وطرح وائل كفوري، مؤخرًا أغنيته الجديدة بعنوان “حالف عالحب”، وقدم تعاونًا مميزًا مع منير بوعساف وبلال الزين في التوزيع الموسيقي والتلحين.

االنجم اللبناني وائل كفوري، بدأ حياته الفنية بعد استوديو الفن ثم حقق انتشارا وشهرة كبيرة بعد إصداره أغنيته الأولى “ما وعدتك بنجوم الليل” ثم أطلق ألبومه الأول شافوها وصارو يقولوا عام 1994.

وأنهى النجم اللبناني وائل كفوري، خدمته العسكرية في نهاية عام 1997 وأطلق ألبومه 12 شهر الذي يحوي جميع الأغاني التي غناها خلال فترة الجيش مثل؛ أغنية “عيد الاستقلال” و”عيد العشاق” و”رسالة إلى أمي” توالى بعدها في إصدار الألبومات شارك بالعديد من المهرجانات العربية مثل مهرجان جرش في الأردن ومهرجان قرطاج في تونس
وائل كفورى يُحيى حفلا ساهرا بتونس 19 يوليو

وفي عام 1996 قدم النجم اللبناني وائل كفوري، ديو مين حبيبي أنا، حيث جاء المخرج سيمون أسمر بفكرة عمل (دويتو) بين وائل كفوري ونوال الزغبي في عام 1998ثم  قدم دويتو بعنوان وصية حب مع ديانا حداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى