11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد أنباء انفصالهما

أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد أنباء انفصالهما شاركت الفنانة هنادي مهنا جمهورها ومتابعيها، احدث ظهور لها برفقة زوجها الفنن أحمد خالد صالح وذلك بعد أنباء انفصالهما التي انتشرت خلال الأيام الماضية، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعى.

ونشرت هنادي مهنا صورة مع زوجها احمد خالد صالح عبر خاصية «الاستوري» بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، ويُعد الظهور الأول لهما بعد أنباء انفصالهما.
أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد أنباء انفصالهما -صحيفة هتون الدولية-

وخلال الفترة الماضية انتشرت شائعات كثيرة عن انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، وما زاد من الجدل هو توقع ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات والأبراج، طلاقهما قريبا.

يذكر أن هنادي مهنا وأحمد خالد صالح احتفلا بزواجهما في نوفمبر 2020، بعد فترة قصيرة من عقد قرانهما في 6 أكتوبر 2020، وكانت خطوبتهما في ديسمبر 2019، واجتمع الثنائي لأول مرة في مسلسل “الفتوة” مع ياسر جلال ومي عمر وعرض في رمضان 2020.
أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد أنباء انفصالهما -صحيفة هتون الدولية-

من ناحية أخرى، شارك أحمد خالد صالح في رمضان 2024 في مسلسل “بدون سابق إنذار”، بمشاركة كل من آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر، وآخرون، من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

فيما ظهرت هنادي مهنا ضيف شرف في مسلسل “جودر: ألف ليلة وليلة” بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس ونور وجيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما للمنتج تامر مرتضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى