11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

عودة الفنانة ريم فكري للغناء بعد خبر اعتزالها

أعلنت المطربة المغربية ريم فكري عن عودتها للغناء مرة ثانية وذلك بعد اعتزالها بسبب موت زوجها المأساوي بعد زواجهما بفترة قليلة والتي لم تتجاوز عدة شهور.

وبسبب هذه الحادثة قررت الفنانة ريم فكري اعتزال الغناء، ولكنها خرجت مؤخرا وأعلنت عودتها للغناء والفن من جديد.

وبعد خبر عودتها تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا القرار حيث انهالت عليها التعليقات السلبية والتي لا تفضل عودتها، وبررت الفنانة عودتها بالآتي: أنه لا يمكن أن تتأخر عن مهنتها أكثر من ذلك، مطالبة متابعيها بألا تخدعهم المظاهر.

وأضافت ريم فكري أنها بالرغم من عودتها إلا أنها تحاول إشغال نفسها  ومازال قلبها مجروح من موت زوجها المفاجئ، وقالت عبر موقعها الشخصي على الانستغرام: “قلبي ما زال مجروحا ومتغركومش المظاهر”.

وأضافت: “”دائما نقرأ التعليقات ونقول الله يهدي الناس، وأحيانا نعذركم لأن الصورة التي تظهر لكم أنني فرحانة، ولكن في الواقع أنني مجروحة”.

https://alhtoon.com/

والجدير بالذكر أن زوج الفنانة ريم فكري المتوفي هو رضا فرس الذي تم اختطافه من أمام منزله في البداية، وتم إبلاغ الشرطة باختطافه، وتم تعذبيه من قبل الرئيسي المدعو “التوربو”، لدرجة أنه توفاته المنية بعد اختطافه وتعذيبه.

وأشعل خبر وفاة رضا فرس ضجة كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحزن عليه كل الشعب المغربي.

واتهم والد الضحية ريم فكري بالتورط في مقتل زوجها، وقال في تصريحات لوسائل إعلام مغربية إنها “دخلت المنزل خلال فترة اختفائه مع والدتها، وسرقت الأموال التي تركها زوجها في المنزل”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى