11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

حفل تامر حسني في لبنان يرفع شعار كامل العدد

حفل تامر حسني في لبنان يرفع شعار كامل العدد يترقب عشاق الفن والموسيقى، حفل النجم تامر حسني، الذي سيُقام 3 أغسطس المقبل، في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي تم بيع جميع تذاكره بعد الإقبال الكبير من الجمهور.

وقالت مصادر بالشركة المنظمة لحفل تامر حسني في لبنان ، إن التذاكر نفدت، والجماهير طالبت بطرح تذاكر ومقاعد إضافية، ما يعكس شعبية تامر حسني الواسعة في لبنان والمنطقة، ويشهد على الثقة الكبيرة في قدرة شركات التنظيم على تقديم تجربة فنية متميزة.

حفل تامر حسني في لبنان يرفع شعار كامل العدد -صحيفة هتون الدولية

وأضافت أنه من المتوقع أن يكون الحفل فرصة للجمهور للاستمتاع بأداء استثنائي وتجربة فريدة، مما يعزز من مكانة لبنان كوجهة رائدة للحفلات الفنية في المنطقة.

ويستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي ضخم، ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين تحت شعار العالم علمين، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة من ألمع أغانيه، وروج نجم الجيل لـ حفله بالعلمين من خلال نشره بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، وكتب عليه: مستنيكوا إن شاء الله يوم 26 في حفل العلمين.
حفل تامر حسني في لبنان يرفع شعار كامل العدد -صحيفة هتون الدولية

أما عن آخر الأعمال الغنائية التي طرحها الفنان تامر حسني، فـ هى أغنية بعنوان “جامدين جامدين” والتي تم طرحها في الأيام القليلة الماضية، وحققت نجاحا كبيرا عقب طرحها على حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكانت أخر أعمال تامر حسني، فيلم تاج، في صيف 2023، وحقق نجاحا كبيرا، وضم كلا من: دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى