11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

جورج وسوف يحيي حفلاً في الأردن 16 أغسطس المقبل

جورج وسوف يحيي حفلاً في الأردن 16 أغسطس المقبل  يستعد النجم جورج وسوف، ليحيي حفلاً غنائيًا في الأردن يوم 16 أغسطس المقبل.

ومن المفترض أن يقدم جورج سوف خلال الحفل عددا من أغانيه الشهيرة الجديدة والقديمة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير على المسرح.

وانتهى سلطان الطرب جورج وسوف داخل أحد الاستوديوهات اللبنانية، من تسجيل أحدث أغانيه التي ستكون باللهجة المصرية وبتوقيع صناع مصريين بعد نجاحهم معًا في أغنية “نجم عالي” وسوف يطرحها بعد الانتهاء من مرحلة المكساج وتصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.
جورج وسوف يحيي حفلاً في الأردن 16 أغسطس المقبل - صحيفة هتون الدولية

وطرح سلطان الطرب جورج وسوف أحدث أغانيه باللهجة المصرية بعنوان “نجم عالي”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية بتوقيع فريق عمل مصري مكون من الملحن محمد يحيى والشاعر ملاك عادل والتوزيع لـ زيزو فاروق، وهي الأغنية التي تم تصويرها كليب وتظهر فيها ديمة قندلفت

وأحيا جورج، حفلاً غنائيًا مؤخرًا ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن، وكان النجم جورج وسوف قد أحيًا حفلاً غنائيا مؤخرًا برفقة النجم ملحم زين في قطر، وقدم الثنائي مجموعة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى جمهورهما.
جورج وسوف يحيي حفلاً في الأردن 16 أغسطس المقبل - صحيفة هتون الدولية

كما طرح جورج وسوف مؤخرًا أغنية بعنوان “نصّ عمري” يرثى فيها ابنه وديع، الأغنية كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وطرحها جورج وسوف على قناته الخاصّة عبر يوتيوب، بعنوان: “نصّ عمري” أغنية لروح وديع في ذكرى الأربعين، سرقت الحبّ من عيده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى