11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

موعد عرض مسلسل “The Penguin” المرتقب

تلقى مسلسل “The Penguin” المشتق عن سلسلة أفلام The Batman إشادة كبيرة من النقاد؛ نظرًا لقصته المشوقة وحبكته المحكمة.

ستعود المشاهد مجددًا إلى مدينة جوثام القاتمة في “The Penguin”، وهو مسلسل تلفزيوني أصلي جديد من إنتاج HBO وMax، وذلك بعدما رأيناه من ظلام وشر في اتحاد خواكين فينيكس وليدي جاجا في فيلم “Joker: Folie à Deux” للمخرج تود فيليب.
موعد عرض مسلسل The Penguin المرتقب - صحيفة هتون الدولية

سيتولّى النجم الحائز على جائزة الأوسكار “كولين فاريل” إعادة تجسيد دور “البطريق” بعد ظهوره المميز في فيلم “The Batman” عام 2022.

تدور أحداث المسلسل في مدينة جوثام الأمريكية، حول “كوبّلبوت” في أعقاب أحداث فيلم “The Batman”، حيث يسعى لتعزيز سلطته في عالم الجريمة المُظلم في Gotham City، ستشهد هذه المغامرة الجديدة مواجهة “البطريق” لعدّة أعداء جدد و قدامى، بينما يصارع من أجل الحفاظ على سيطرته على الإمبراطورية الإجرامية التي بناها.
موعد عرض مسلسل The Penguin المرتقب - صحيفة هتون الدولية

المسلسل إنتاج شركة 6th & Idaho Productions بالتعاون مع DC Entertainment و Dylan Clark Productions. ويضمّ طاقم العمل إلى جانب “فاريل” كلاً من “كريستين ميليوتي” و “جون تورتورو” و “بريان باتر” و “بيتر سارسجارد”.

ويُعرض مسلسل The Penguin البطريق حصريًا على منصة HBO يوم الخميس، 19 سبتمبر/أيلول الحالي، حيث سيتم عرض حلقة جديدة كل أسبوع الساعة 9 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة/المحيط الهادئ ويتمكنّ المشاهدون في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من الاستمتاع بثماني حلقات تعرض حصريا عبر منصة OSN..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى