11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم للنجم ماثيو بيري يكشف سرا مظلما عن عصابة مخدرات

فيلم للنجم ماثيو بيري يكشف سرا مظلما عن عصابة مخدرات ما زال خبر وفاة النجم العالمي ماثيو بيري، يلقي بظلاله على الأحداث المخفية والمظلمة التي تحيط بعالم هوليوود، ولا سيما بعد التفاصيل الصادمة التي تلت الإعلان عن خبر الوفاة، والتي كشفت عن شبكة سرية وصادمة في عالم التجارة بالمخدرات.

وبسبب الضجة التي أحدثتها التحقيقات والكشف عن الشبكة، تم الإعلان عن فيلم وثائقي يتناول الخفايا الصادمة وراء وفاة نجم مسلسل Friends، الذي فارق الحياة في 28 أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي.
فيلم للنجم ماثيو بيري يكشف سرا مظلما عن عصابة مخدرات - صحيفة هتون الدولية

ويركز الفيلم الوثائقي الجديد “TMZ Investigates Matthew Perry and the Secret Celebrity Drug Ring”، على الأعمال المشبوهة المخفية في عالم الأطباء، وحلقة المخدرات السرية المتفشية في هوليوود، والتي دمرت حياة عدد لا يحصى من المشاهير.

وسُيشارك عدد من المشاهير، مثل كيلي أوزبورن، في العمل وستتحدث بمنتهى الصراحة عن الحيل القذرة التي يستخدمها الأطباء لدفع المشاهير الذين يعانون الإدمان في العودة إلى المخدرات والعقاقير، وبيعهم إياها للاستفادة من أموالهم.

وبحسب الوثائقي المنتظر، سيعترف نجم مسلسل Jackass، براندون نوفاك، بكيفية صرفه العديد من الأموال على المخدرات في عيادات الأطباء.
فيلم للنجم ماثيو بيري يكشف سرا مظلما عن عصابة مخدرات - صحيفة هتون الدولية

كما سيكشف الفيلم الوثائقي، عن الجهات ومراكز إعادة التأهيل المرتبطة بحلقة المخدرات السرية.

ومن المقرر أن يُذاع الفيلم الوثائقي الجديد، الذي يتناول حياة ماثيو بيري، على قناة FOX، اليوم الإثنين 16 سبتمبر/أيلول، كما سيعرض على منصة Hulu يوم غد الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى