11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تشارلي هانام في الموسم الثالث من Monster

تشارلي هانام في الموسم الثالث من Monster كشفت مجلة Variety أنه جرى التعاقد مع النجم العالمي تشارلي هانام، للقيام ببطولة الموسم الثالث من مسلسل “Monster” لصالح منصة “نتفليكس” العالمي بدور القاتل المتسلسل “إد جين”.

أعلن رايان مورفي، أحد المشاركين في إنتاج العمل، الأخبار السارة قبل بدء عرض الموسم الثاني من المسلسل، الذي روج له مؤخرًا في حدث أقيم بمدينة لوس أنجلوس.

ويركز الموسم الثاني على الأخوين “مينينديز” وحادثة مقتل والديهما، بينما ركز الموسم الأول على القاتل المتسلسل “جيفري دامر”، الذي حقق نسب مشاهدة عالية.
تشارلي هانام في الموسم الثالث من Monster - صحيفة هتون الدولية

وتحمل قصة القاتل المتسلسل إد جين من ولاية ويسكونسن، العديد من التفاصيل الصادمة والمرعبة، حيث لم يكن جين مجرد قاتل متسلسل فحسب، بل كان يدفن ضحاياه في مقبرة بالقرب من منزله، إضافة إلى صنعه أنواعًا شتى من الأدوات المنزلية والملابس باستخدام بقايا بشرية.

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل “Monster” عرش على Netflix في العام 2022، حظي بإشادة واسعة، وخاصةً لأداء إيفان بيترز في دور “دامر”، ونيسي ناش في دور “غليندا كليفلاند”.

فاز بيترز بجائزة جولدن جلوب عن المسلسل، بينما فازت ناش بجائزة إيمي. ويحتل المسلسل حاليًا المرتبة الثالثة بين أكثر المسلسلات مشاهدة في تاريخ منصة البث التدفقي العالمية “نتفليكس”.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم الثاني يوم الخميس 19 سبتمبر/ أيلول الحالي، ويشارك في بطولة الموسم كل من: نيكولاس ألكسندر شافيز وكوبر كوتش بدور الشقيقين (لايل وإريك مينينديز)، بينما يلعب خافيير بارديم وكلوي سيفيني دور والديهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى