11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

عرض مسلسل “The Penguin” لـ كولين فاريل الجمعة على OSN

عرض مسلسل “The Penguin” لـ كولين فاريل الجمعة على OSN أعلنت منصة OSN عن تفاصيل العرض الأول والحصري في الشرق الأوسط لمسلسل The Penguin، لـ كولين فاريل الذي من المقرر أن يبدأ عرض أحداثه يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر/ أيلول الجاري، مع عرض حلقات كل يوم اثنين من كل أسبوع.

المسلسل يتكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه من فيلم The Batman من إخراج مات ريفز، الذي نال إعجاب المشاهدين والنقاد على حد سواء. وتتناول قصة المسلسل الجوانب المعقدة لشخصية أوز كوب الملقب بـالبطريق.
عرض مسلسل "The Penguin" لـ كولين فاريل الجمعة على  OSN - صحيفة هتون الدولية

ويشمل طاقم التمثيل كريستين ميلوتى- صوفيا فاكلونى- ورينزى فيليز- فيكتور أغويلار- ومايكل كيلى -جونى فيتى- وشوهريه أغداشلو- ناديا مارونى- وديردرى أوكونيل- فرانسيس كوب- وكلانسى براون -سالفاتور مارونى- وجيمس ماديو- ميلوس غرابا- وسكوت كوهن- لوكا فالكونى- ومايكل زيجن- ألبيرتو فالكونى، وكارمين إجوجو- إيف كارلو- وثيو روسى- الدكتور جوليان روش- ويأتى المسلسل من إنتاج المنتجين التنفيذيين مات ريفز، وديلان كلارك، وكولين فاريل، ولورين ليفرانك، التى تكتب وتعمل مشرفة عامة للمسلسل، وكريج زوبيل، الذى يخرج الحلقات الثلاث الأولى، وبيل كارارو.
عرض مسلسل "The Penguin" لـ كولين فاريل الجمعة على  OSN - صحيفة هتون الدولية

تعقيبا على العرض، قال إيلي حبيب الرئيس التنفيذي في منصة أنغامي وOSN: إن مسلسل The Penguin يعد أحد الإنتاجات المرتقبة هذا العام، بالإضافة لمجموعة من العروض الجديدة بما في ذلك فيلم Wonka في 27 سبتمبر، وفيلم Dune II في وقت لاحق من هذا العام، بالإضافة إلى مسلسل Dune: Prophecy المقرر عرضه في نوفمبر المقبل، ومسلسل الرعب الشهير FROM الذي يبدأ عرضه على OSN في 23 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى