11المميز لديناأجهزة ومخترعات

أول جهاز يمكنك من إرسال رسائل صوتية عبر الأقمار الصناعية ببطارية تدوم لعام كامل

أطلقت شركة جارمين جهازًا جديدًا يتيح لك الاتصال بالأقمار الصناعية وإرسال الصور والرسائل الصوتية من خلال ارتدائه، وهو إضافة مهمة لأجهزة inReach القابلة للارتداء، ويطلق على الجهاز الجديد اسم inReach Messenger Plus.

إرسال الصور والرسائل الصوتية
 

ويتمكن جهاز inReach Messenger Plus القابل للارتداء، من العمل خارج الشبكة، فهو يعد أول جهاز اتصال عبر الأقمار الصناعية من شركة Garmin يتميز بإرسال الصور والرسائل الصوتية، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الرسائل النصية العالمية ثنائية الاتجاه ومشاركة الموقع وإمكانيات SOS.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ويتميز هذا الجهاز بأنه يتوافق مع أجهزة inReach القابلة للارتداء السابقة، حيث  يتسم جهاز Messenger Plus بمتانته وتصميمه المقاوم للحرارة، كما أنه مزود بعمر بطارية يمكن أن يستمر لأسابيع.

خدمة الاتصال بمركز تنسيق الطوارئ الدولي

يوفر جهاز inReach Messenger Plus اتصالاً عبر الأقمار الصناعية إما كجهاز مستقل أو عند إقرانه بتطبيق Garmin Messenger للجوال على هاتف ذكي متوافق. يمكن لجهاز inReach Messenger Plus وGarmin Messenger إرسال رسالة نصية SOS تفاعلية إلى Garmin Response، مركز تنسيق المساعدة في حالات الطوارئ الدولي الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكن لهذا الجهاز أيضًا مشاركة الصور والرسائل الصوتية أثناء مكالمة الاستغاثة، مما يمنح منسقي الاستجابة القدرة على رؤية وسماع تفاصيل الطوارئ.

يتيح لك إقران جهاز inReach Messenger Plus مع تطبيق Garmin Messenger إرسال الرسائل عبر شبكة Wi-Fi أو اتصال خلوي متوافق بالهاتف الذكي عند توفره، وعندما تكون خارج نطاق الشبكة الخلوية، سيتحول تطبيق Messenger تلقائيًا إلى تقنية الأقمار الصناعية inReach من Garmin.

تصميم inReach Messenger Plus

تم تصميم جهاز inReach Messenger Plus ليدوم طويلاً، مع تصنيف IPX7 لمقاومة درجة الحرارة والماء، ويمكن للجهاز القابل للارتداء أن يتحمل التعرض العرضي للماء حتى عمق متر واحد لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

مواصفات inReach Messenger Plus

وعن مواصفاته، فإن بطارية الليثيوم القابلة لإعادة الشحن في جهاز inReach Messenger Plus، تمنحك ما يصل إلى 600 ساعة من عمر البطارية مع إرسال رسالة نصية أو موقع كل 10 دقائق في وضع الرسائل منخفضة الطاقة، واعتمادًا على أوضاع الاستخدام أو التتبع، يمكن أن تدوم البطارية المشحونة بالكامل لأسابيع إلى أشهر أو حتى عام كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى