11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

صفاء الطوخي وعزت زين في” فهد البطل” رمضان 2025

صفاء الطوخي وعزت زين في” فهد البطل” رمضان 2025 يواصل النجم أحمد العوضى تحضيرات مسلسله الجديد فهد البطل الذى يخوض به منافسات دراما رمضان المقبل  2025.

وفى نفس الوقت تستمر الشركة المنتجة في إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير خلال شهر أكتوبر المقبل للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان حسب الخطة التي وضعها القائمون على العمل.
صفاء الطوخي وعزت زين في" فهد البطل" رمضان 2025 -صحيفة هتون الدولية-

وتم التعاقد رسميًا على المشاركة في بطولة مسلسل “فهد البطل” مع الفنانة صفاء الطوخي، التي ستجسد دور والدة أحمد العوضي، وعزت زين في دور والده، وميرنا نور الدين في دور حبيبته.

بالإضافة إلى ذلك، انضم عدد من الفنانين منهم أحمد عبد العزيز، ولوسي، وعصام، وصفوة. كما يجري التفاوض مع فنانة لتجسد دور شقيقة العوضي، حيث تدور الأحداث في إطار شعبي مع خطوط درامية صعيدية.

يضم مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، صفاء الطوخي، صفوة، وعزت زين، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.
صفاء الطوخي وعزت زين في" فهد البطل" رمضان 2025 -صحيفة هتون الدولية-

يذكر أن أحمد العوضي قدم فى رمضان الماضي مسلسل “حق عرب” وشارك في بطولته: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى