11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

اللمحات الأولى للموسم الثاني من Wednesday

اللمحات الأولى للموسم الثاني من Wednesday في لحظة مثيرة من عالم الترفيه، قدمت نتفليكس لمحة أولى عن الموسم الثاني من المسلسل الشهير “Wednesday“، الذي يعد امتدادًا لفيلم عائلة آدامز، وذلك خلال فعالية Geeked Week التي أقيمت يوم الخميس الماضي.

في الفيديو، الذي وثق ما يحدث وراء الكواليس، يمكننا رؤية مقتطفات سريعة من الموسم الثاني أثناء تصويره، حيث تلوح جينا أورتيجا، التي تجسد دور “وينزدي آدامز” بسكين بينما تقول: دعنا نلعب بالدمى.
اللمحات الأولى للموسم الثاني من Wednesday - صحيفة هتون الدولية

كما تعد النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز، التي تلعب دور “مورتيشيا آدامز” والدة “وينزدي آدامز”، بأن الموسم الثاني سيكون أكبر وأكثر تعقيدًا مما يمكن تخيله.

لكن إذا كنت تعتقد أن هذه اللمحات كانت كافية لتشبع فضولك، فاحذر! فقد حذرت جينا أورتيجا المشاهدين بذكاء قائلة: “إذا عرضنا لك المزيد، فسوف ندمي عينيك.. ولست كريمة إلى هذا الحد”. هذه الكلمات تلمح إلى أن هناك الكثير من الأسرار التي لم تُكشف بعد.

وكشفت جينا أن الموسم الثاني ستبتعد أحداثه عن مثلث الحب الذي يجمع بينها وبين “زافيير” و”تايلر جالبين”؛ من أجل التوجه إلى جانب أكثر رعبًا.

من جهة أخرى، سيكون من المؤسف أن نسمع أن اثنين من أعضاء فريق التمثيل لن يعودوا إلى الموسم الثاني، وهما بيرسي هاينز وايت الذي قام بدور “زافيير ثورب”، وناعومي جيه أوغاوا التي لعبت شخصية “يوكو تاناكا”.

من المقرر عرض المسلسل العام القادم 2025، بحسب موقع “نيتفلكس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى