11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

طرح الإعلان الدعائي لفيلم أنجلينا جولي الجديد وموعد العرض

طرح الإعلان الدعائي لفيلم أنجلينا جولي الجديد وموعد العرض تم طرح الإعلان الدعائي الأول للفيلم السينمائي الجديد “‏Maria‏”، من ‏بطولة النجمة العالمية أنجلينا جولي.

وتم الإعلان عن الموعد النهائي لعرض فيلم “‏Maria‏”، والذي تجسد من خلاله النجمة أنجلينا جولي ‏شخصية مطربة الأوبرا العالمية ماريا كالاس.

وكان قد تقرر طرح الفيلم في دور العرض بالولايات ‏المتحدة الأمريكية في 27 نوفمبر المُقبل.
طرح الإعلان الدعائي لفيلم أنجلينا جولي الجديد وموعد العرض - صحيفة هتون الدولية

كما سيتم عرض الفيلم للمرة الأولى عبر منصة “نتفليكس” في ‏‏11 ديسمبر المُقبل.‏

يُعد فيلم “Maria” بمثابة عودة النجمة أنجلينا جولي إلى الشاشة الكبيرة، بعد غياب ثلاثة أعوام منذ ‏تجسيدها لبطولة فيلم “Eternals” عام 2021‏.

وفيلم “Maria” هو فيلم درامي يتناول السيرة الذاتية لمغنية الأوبرا ماريا كالاس، ويأتي من إخراج بابلو ‏لارين، وتأليف ستيفن نايت، وإنتاج فريمانتل.

ويُشارك ببطولة الفيلم أنجلينا جولي، والتي تُجسّد البطولة أمام ‏فاليريا جولينو، هالوك بيلجينر. وشهدت فعاليات الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي العرض الأول ‏للفيلم.

واستناداً إلى روايات حقيقية عن كالاس، سيروي فيلم Maria القصة المضطربة والجميلة والمأساوية لحياة ‏أعظم مغنية أوبرا في العالم، والتي استعادتها وأُعيد تصورها خلال أيامها الأخيرة في باريس في ‏السبعينيات، وفقاً لبيان صحفي.

كان لدى كالاس نطاق صوتي يمتد لثلاثة أوكتافات، مما جعلها نجمة أوبرا عالمية. توفيت في باريس عام ‏‏1977 إثر نوبة قلبية، بحسب صحيفة The Guardian.

وتم تصوير ‏Maria‏ على مدار ثمانية أسابيع في باريس واليونان وبودابست وميلانو، ويحتوي الفيلم على ‏الملابس الأصلية التي ارتدتها كالاس، وفقاً لبيان صحفي.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى