11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أنغام تشعل حفلها بدبي بأجمل أغانيها

أنغام تشعل حفلها بدبي بأجمل أغانيها  أشعلت الفنانة المصرية أنغام، مساء أمس الجمعة، حماس جمهورها في حفلها الغنائي بدبي، وذلك ضمن جولتها الغنائية التي بدأتها من الموسم الصيفي، وشملت عددًا كبيرًا من الدول العربية.

وأحيت الفنانة المصرية أنغام، حفلها الغنائي الذي أقيم في كوكا كولا أرينا بمدينة دبي الإماراتية، بحضور الآلاف من محبيها، مقدمة باقة من أروع أغانيها الحديثة والقديمة.

وقدمت الفنانة أنغام خلال حفلها في دبي مجموعة من أغانيها الشهيرة التي أشعلت حماس الجماهير منها “أكتبلك تعهد” و”ياريتك فاهمني”، بالإضافة إلى أغاني ألبومها الجديد، بحضور جماهيري كبير ملأ أرجاء المسرح، متفاعلين مع أغنياتها.
أنغام تشعل حفلها بدبي بأجمل أغانيها  - صحيفة هتون الدولية

وفاجأت الفنانة أنغام جمهورها بقيامها بالتقاط صور سيلفي معهم من فوق المسرح، الأمر الذي دفع الجمهور للتفاعل معها وتعالت صيحاتهم، وتفاعلت المطربة المصرية مع جمهورها موجه لهم الشكر على حضورهم الحفل.

وكانت الفنانة المصرية، أنغام، أحيت في 13 سبتمبر الجاري، حفلا بالمملكة العربية السعودية، وعبرت النجمة المصرية، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه حفلها الأخير، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب انتهاء الحفل.
أنغام تشعل حفلها بدبي بأجمل أغانيها  - صحيفة هتون الدولية

وعلقت الفنانة المصرية أنغام، على نجاح حفلها الأخير في السعودية، خلال المؤتمر قائلة: “الجمهور بيغني من أول دقيقة، وده شيء أسعدني ومكنتش مصدقة، وغنوا ألبومي الجديد كله معايا”.

ومن ناحية آخرى، أحيت الفنانة المصرية، أنغام، حفلا غنائيا ضخما في دولة البحرين، وقدمت خلال الحفل جميع أغاني ألبومها “تيجي نسيب”، مما زاد من حماس الجمهور متفاعلين معها بالغناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى