11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تفاصيل جديدة عن “شتاء عائلة البورا القاسي” المقتبس من الهيبة

تفاصيل جديدة عن “شتاء عائلة البورا القاسي” المقتبس من الهيبة تعمل شركة القمر للإنتاج الفني التركي جاهدة على التحضيرات لـ مسلسل “شتاء عائلة البورا القاسي” وهو النسخة التركية من المسلسل العربي “الهيبة”.

وصل نجوم مسلسل “شتاء عائلة ألبورا القاسي”، المقتبس عن المسلسل العربي “الهيبة“، إلى مدينة ماردين التركية؛ من أجل الاستعداد لبدء تصوير الحلقة الأولى من العمل.

وجاء قرار بدء التصوير أخيرًا، بعد إجراء تعديلات على السيناريو ليتناسب مع الثقافة والمجتمع التركي، حيث جرى تنقيح النص 4 مرات، حتى بات جاهزًا للتصوير.
تفاصيل جديدة عن "شتاء عائلة البورا القاسي" المقتبس من الهيبة - صحيفة هتون الدولية-

وقالت العديد من المصادر إن المشهد الأول من العمل سيبدأ من حادث وفاة “بوران البورا”، الأخ الأكبر لـ”جيهان”، ويجسد دوره الفنان التركي أوزان أكبابا، وهي الشخصية التي قدمها الفنان السوري تيم حسن في النسخة العربية، والتي حملت اسم “جبل الشيخ جبل”.

وبعد الحادث ينتقل المشهد فورًا إلى مشهد الجنازة الكبيرة في منطقة ماردين، حيث ستكون جنازة مهيبة بحضور ما يقارب 300 شخص، لتبدأ لاحقًا الأحداث.

وأعلن مؤخرًا عن اكتمال طاقم المسلسل بعد إجراء عدد من التعديلات، حيث إن القائمة النهائية ستكون كما يلي: أوزان إكبابا بدور “جيهان، وسينم أونسال بدور “عليا”، وجونكا سيلاسون بدور “الولاء”، ومنجم كيليش بدور “منجم”، وموفيت كاياكان بدور “إكميل”، وصحراء شاس بدور “ناري”، والنجم ألبير تشانكايا بدور “شاهين”، ابن عم “جيهان”.
تفاصيل جديدة عن "شتاء عائلة البورا القاسي" المقتبس من الهيبة - صحيفة هتون الدولية-

والجدير بالذكر إن شركة القمر كانت قد اعلنت في وقت سابق عن شرائها حقوق اقتباس مسلسل “الهيبة” من شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح.

وجاء هذا القرار استثمارًا للنجاح الكبير الذي حققه مسلسل الهيبة بمواسمه الـ 5، والذي شكل ظاهرة فنية، وشارك في بطولته تيم حسن، منى واصف، عبده شاهين، والعديد من النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى