11المميز لديناأجهزة ومخترعات

آبل تزود iPhone 17 Pro بـ زر جديد

آبل تزود iPhone 17 Pro بـ زر جديد يبدو أن ابتكارات آبل Apple لن تتوقف، فبعد أن طرحت زرا الالتقاط في سلسلة iPhone 16 بأكملها، بهدف تسهيل الوصول إلى الكاميرا، والذي يعد تغييرا ملحوظا في تصميم هواتف آيفون لهذا العام.

والآن، تشير معلومات جديدة إلى أن شركة آبل تعمل على تحديث جديد، سيجلب زر آخر لنماذج iPhone 17 Pro.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وفقا للمعلومات الصادرة من Majin Bu، ستستبدل شركة آبل أزرار الصوت وزر الإجراء بزر جديد يحتوي على التكنولوجيا اللازمة لاستبدال كليهما، وسيحتوي زر الالتقاط الذي أضافته هذا العام على ميزة حساسية يمكنها توفير عناصر تحكم متعددة بناءً على التفاعل.

وعلى مدار سنوات، عادة ما تكون ابتكارات آبل حصرية لنماذج Pro، قبل أن تصل إلى الطرازات الأساسية وPlus.

ومع ذلك، فإن التفاصيل حول الوظيفة الفعلية للزر الجديد نادرة، ويتوقع Majin Bu أنه “سيعمل كنوع من التحكم في مستوى الصوت ونغمة الرنين والوظائف الأخرى القابلة للتخصيص حاليا باستخدام زر الالتقاط”.

تفكر أبل فى تغيير كبير آخر حول جوانب iPhone 17 فى العام المقبل، فبدلًا من وجود زر عمل وعنصر تحكم فى الكاميرا على جانب واحد، ومفاتيح الطاقة ومستوى الصوت على الجانب الآخر، ستحتفظ أبل ببساطة بعنصر التحكم فى الكاميرا، لكنها ستنقل زر العمل إلى الجانب الآخر، وتدمج وظائفه مع مفاتيح مستوى الصوت.

فمن الذكاء أن تتمكن أبل من تحقيق ذلك، حيث لن يقتصر الأمر على ثلاثة أزرار لمستخدمى iPhone 17، بل لن يضطروا إلى التمدد حتى يصلوا إلى زر العمل كما هو الحال الآن.

ومن المتوقع أن تستبدل شركة أبل خط iPhone Plus غير المرغوب فيه بنموذج iPhone Slim والذى سيكون هاتفها الأكثر أناقة، لذا فإن مجموعة iPhone 17 تتشكل لتكون أكثر إثارة للاهتمام مما كان يُعتقد سابقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى