11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم “الخزنة السرية” للنجمة بيرين سات

فيلم “الخزنة السرية” للنجمة بيرين سات عادةً ما تثير النجمة التركية بيرين سات الجدل بأعمالها الدرامية التي تقوم ببطولتها، نظرًا للجرأة التي تتمتع بها النجمة إلى جانب القضايا التي تتناولها مسلسلاتها وأفلامها، ويبدو أن فيلمها القادم لن يكون استثناءً عن هذه القاعدة.

وتعكف النجمة التركية حاليًا على تصوير فيلم “الخزنة السرية”، والذي يُتوقع أن يُحدث ضجةً كبيرة لدى عرضه في العام القادم 2025، إذ تدور الأحاديث أن قصته ستتمركز حول موقعٍ “محظور” في تركيا.

والفيلم من إنتاج OGM Pictures وهي الشركة ذاتها الشركة المنتجة لفيلم “رجل مهذب حقًا”، لذا من المتوقع أن تُحدث قصته ومحتواه ضجةً كبيرة.
فيلم "الخزنة السرية" للنجمة بيرين سات -صحيفة هتون الدولية

تجسّد بيرين سات في فيلمها الجديد،شخصية “رينغين ألاز”، التي تتميز بكونها صحفية وكاتبة عمود ناجحة، لتعكس هذه الشخصية جوانب متعددة من الحياة المهنية والاجتماعية، وهي متزوجة من “باريش”، الذي يجسّد شخصيته النجم التركي إيغيت أوزينير. ومن المقرر أن يحصد الفيلم المنتظر نجاحاً كبيراً بفضل الثنائية الرائعة التي يقدّمها، والتي ستُضفي بعداً إضافياً للقصة.
فيلم "الخزنة السرية" للنجمة بيرين سات -صحيفة هتون الدولية

يضمّ هذا الفيلم، المقرر عرضه على منصة Prime Video،في 2025. كوكبة من أبرز وألمع المبدعين في عالم السينما التركية، فبعد نجاح فيلميهما “بيرجين” و”بيهتار”، يعود المخرجان كانر البر ومحمد بينا ليقدما لنا هذا العمل الجديد. كما تتولى شركة OGM الشهيرة بمسلسلاتها الناجحة، مثل “الطائر الرفراف“، إنتاج الفيلم. أمّا السيناريو، فقد أسندت مهمة الكتابة للكاتب الموهوب بورجو غورغون، الذي اشتهر بكتابة مسلسل “حب أعمى”، الذي حقق نجاحاً كبيراً وترك أثراً عميقاً في قلوب المتابعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى