11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

طرح البوستر الخاص بمسلسل “المزور”

طرح البوستر الخاص بمسلسل “المزور”طرحت شركة O3 Medya للإنتاج الفني البوستر الخاص بمسلسل “المزور”، الذي يظهر فيه نجوم العمل تشاغلار أرطغرل، تيموسين إيسن، شكران أوفالي، ودينيز بايسال، يقفون جميعهم أمام حبل غسيل نشر عليه مجموعة من النقود المزورة في تلميح بسيط لقصة العمل التي كتبت بشكل عميق ودقيق، بحسب الصحافية التركية بيرسين.

واختارت شركة الإنتاج، يوم الاثنين 21 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، لعرض الحلقة الأولى من المسلسل على قناة Show، وبالتالي سينافس مسلسل “البراعم الحمراء”، أحد أبرز أعمال قناة Show التركية، والذي يحقق الكثير من الأرقام القياسية، بالرغم من إثارته الجدل.
طرح البوستر الخاص بمسلسل "المزور" -صحيفة هتون الدولية

يروي مسلسل “المزور” قصة آدم، الأب الطيب والنزيه الذي يعيش حياة طبيعية مع أسرته. لكن، تحت ضغوطات النظام القاسي الذي يعيش فيه، يتحول آدم إلى مزور نقود ومبيض أموال. مسلسل “المزور” يسلط الضوء على التحولات العميقة التي قد تطرأ على الشخصيات تحت ضغوط الحياة.

كتب المسلسل سما علي ايرول وعائشة نور سيكي، ويديره المخرج المتميز محمد ادا اوزتيكين. يجلب كل من الكتّاب والمخرج خبراتهم الكبيرة في تقديم دراما متقنة ومشوقة.
طرح البوستر الخاص بمسلسل "المزور" -صحيفة هتون الدولية

ويقوم ببطولة العمل النجم التركي تشاغلار أرطغرل، الذي يجسد دور “كارتال”، وتشاركه البطولة النجمة التركية دينيز بايسال التي تُجسد دور “عائشة”.

ويشارك في البطولة تيموشين إيسن، وشكران أوفالي، وسارب أكايا، ودنيز حمزا أوغلو، وإيلكر كيزماز، وسنان أرسلان، وأسلي إيكوزو، وجولر كوكسون، وتشاغلا ناز كارجي، وإلكر ياغيز سلجوق، وعلي سيشكينر ألترناتيف، وعثمان ألكاش.

والمسلسل من إخراج محمد أدا أوزتكين، ومن تأليف كلًا من سيما علي إيرول، وماهر إيرول، وآيشينور جوك وتوركولر أوزغولكالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى