11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

جينيفر أنيستون تتقمص دور طفلة مصابة بشلل دماغي في “Out of My Mind”

جينيفر أنيستون تتقمص دور طفلة مصابة بشلل دماغي في “Out of My Mind” أطلقت منصة Disney+ الإعلان التشويقي لفيلم “Out of My Mind” الذي ستؤدي فيه جينيفر أنيستون الصوت الداخلي لبطلة الفيلم، الطفلة التي تعاني من الشلل الدماغي.

تدور أحداث الفيلم حول ميلودي، وهي طالبة ذكية في الصف السادس تعاني من الشلل الدماغي ويمنعها ذلك من التحدث، ورغم ذلك تتمتع ميلودي بعقل حاد وخيال واسع، ولكنها تواجه تحديات كبيرة في التواصل والتفاعل مع محيطها.
جينيفر أنيستون تتقمص دور طفلة مصابة بشلل دماغي في"Out of My Mind"صحيفة هتون

ونسمع صوت جينيفر أنيستون الرخيم في الإعلان التشويقي، وهو يروي قصة ميلودي بصوت داخلي، حيث تقول ميلودي “من الواضح أن هذا ليس صوتي، لا أستطيع التحدث، ويمكنني أن أبدو كما أريد، لذا اخترت جينيفر أنيستون”، هذا الاختيار الجريء يعكس رغبة صناع الفيلم في تسليط الضوء على القوة الداخلية التي يتمتع بها الأشخاص ذوي الإعاقات، وكيف يمكن للفن أن يكون وسيلة قوية للتعبير عن الذات.

فيلم Out of My Mind مبني على رواية شيرون إم درابر الأكثر مبيعاً، والتي نالت إشادات واسعة من النقاد والقراء على حد سواء، وقد حرص صناع الفيلم على نقل روح الرواية إلى الشاشة بأمانة وإتقان، حيث يقدمون لنا قصة ملهمة عن الصداقة والإصرار والتغلب على الصعاب.
جينيفر أنيستون تتقمص دور طفلة مصابة بشلل دماغي في"Out of My Mind"صحيفة هتون

وقالت مخرجة الفيلم أمبر سيلي : صنع الفيلم مع تايلور كان له تأثير عميق على حياتي بطرق عديدة، أبرزها أنه وسع فهمي للإنسانية وقدراتنا على التعاطف والارتباط والنمو.

تريلر الفيلم أطلق قبل يوم الشلل الدماغي العالمي في 6 أكتوبر/تشرين الأول، الذي يُحْتَفَل به سنوياً منذ عام 2012.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى