11المميز لديناأجهزة ومخترعات

أبل تستعد لطرح iPhone 17 Slim

تستعد شركة أبل، لطرح طراز جديد العام المقبل من هواتف أيفون باسم iPhone 17 Slim، والذى سيأتي مزودًا بنوع جديد من شاشات OLED وسيكون أكثر تكلفة من iPhone 17 Pro Max.

وأعلنت شركة أبل مؤخرًا عن سلسلة iPhone 16 الجديدة، لكن التسريبات الخاصة بسلسلة iPhone 17 بدأت بالفعل في الظهور، ومن المثير للاهتمام أن شركة أبل من المقرر أن تقدم طرازًا جديدًا العام المقبل، حيث تشير التقارير إلى أنه سيأتي بتقنية شاشة OLED جديدة، والتي ستساعد ابل على تقديم مظهر رفيع.

سيحتوي iPhone 17 Slim القادم على نوع جديد من شاشات OLED وقد يسمح هذا النوع من الشاشات ببنية نحيفة جدًا للهاتف.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقد قدمت العلامة التجارية التايوانية Novatek مؤخرًا لوحة OLED TDDI جديدة تجمع بين طبقة مستشعر ومحرك العرض في وحدة واحدة وهي التي سوف يُشاع أن أبل سوف تستخدمها في هاتفها الجديد Iphone 17 Slim.

تعمل هذه التقنية على تقليل سمك الهاتف الذكي مما يساعد في تقليص بضعة ملليمترات من الحجم الكلي للجهاز وهذا الأمر يعكس التوجه نحو تصميمات أنحف وأكثر جاذبية لهاتف iPhone 17 Slim.

وفيما يتعلق بسعر الطراز الجديد، فقد ذكرت The Information، أن iPhone 17 Slim سيكون أكثر تكلفة من iPhone 17 Pro Max، وقد يكون أحد أسباب ذلك هو عامل الشكل النحيف وتقنية العرض الجديدة، علاوة على ذلك، يمكن أن تفكر ابل أيضًا في تقليل حجم Dynamic Island، مما يعني أن مستخدمي iPhone قد يحصلون على شق أقصر كثيرًا على الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أيضًا أن تنقل أبل وحدة الكاميرا الخلفية إلى منتصف الهاتف، لكن كل هذه المعلومات تستند فقط إلى التسريبات والشائعات، ومن غير المعروف حاليًا ما إذا كانت ابل ستغير أيضًا حجم الشاشة أم لا، فقد  أشارت توقعات إلى أن iPhone 17 Slim سيكون له شاشة أصغر من iPhone 15 Plus.

ومع إطلاق iPhone 17 Slim، يُقال أيضًا إن الشركة ستوقف سلسلة Plus، ولكن، إذا تبين أن هذا صحيح، فقد يكون iPhone 16 Plus هو آخر طراز Plus من أبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى