11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تارا عبود تعلن انتهاء تصوير فيلم “بنات الباشا”

تارا عبود تعلن انتهاء تصوير فيلم “بنات الباشا” لم تُخفِ الفنانة الأردنية الشابة تارا عبود، نجمة الموسم الثاني من مسلسل “فتيات الروابي”، سعادتها بتجربتها الأولى في مصر، حيث شاركت مجموعةً من الصور، التي كشفت عبرها بعضًا من كواليس فيلم “بنات الباشا”.

نشرت الفنانة الأردنية مجموعةً من الصور عبر حسابها في “إنستغرام”، ظهرت فيها إلى جانب العديد نجمات وفريق عمل فيلم “بنات الباشا” أبرزهم النجمة المصرية سوسن بدر والنجمة زينة.
تارا عبود تعلن انتهاء تصوير فيلم "بنات الباشا" - صحيفة هتون الدولية

واختارت تارا صورًا من مواقع تصوير مختلفة ولحظاتٍ مختلفة، اختتمتها بصورةٍ أطلت بها وهي تقرأ سيناريو الفيلم.

وأرفقت الصور بتعليقٍ أوضحت فيه أنه تم الانتهاء من التصوير، حيث قالت فيه: خلصنا تصوير فيلم “بنات الباشا” الأسبوع الماضي. هاد كان أول عمل الي بمصر وكان بجنن، مشيرةً إلى أنها تعرفت خلاله على أحلى وأطيب الناس على حد وصفها، وأنها متحمسة. نشارك العمل معهم عما قريب.

فيلم بنات الباشا بطولة زينة، صابرين، ناهد السباعي، أحمد مجدي، مريم الخشت، تارا عبود و ضيفة الشرف سوسن بدر، والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نورا ناجي، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، ومدير التصوير نانسي عبد الفتاح، ومهندس الديكور أحمد شاكر خضير، والملابس منية فتح الباب، أما المونتاج فهو لداليا الناصر.
تارا عبود تعلن انتهاء تصوير فيلم "بنات الباشا" - صحيفة هتون الدولية

فيلم “بنات الباشا” يجمع زينة والمخرج ماندو العدل للمرة الثانية في السينما بعدما قدما سوياً فيلم “الكبار” عام 2010 الذى سجل أول أعمال ماندو العدل الإخراجية وشارك في بطولته عمرو سعد وخالد الصاوي، كما تعاونت زينة مع ماندو في الدراما أيضاً خلال مسلسل “لأعلى سعر” الذي قامت ببطولته بمشاركة نيللي كريم وأحمد فهمى وتم عرضه في شهر رمضان من عام 2017 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى