11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نتفليكس تُجدد مسلسل “Nobody Wants This” لموسم ثانٍ

نتفليكس تُجدد مسلسل “Nobody Wants This” لموسم ثانٍ سيكون عشاق مسلسل “Nobody Wants this” على موعد مع موسم جديد من السلسلة الكوميدية التي يشارك في بطولتها كل من أدام برودي وكريستين بيل.

أعلنت نتفليكس يوم الخميس عن تجديد مسلسلها الكوميدي الرومانسي “Nobody Wants This” للموسم الثاني، مما أسعد المتابعين الذين يتطلعون لمزيد من مغامرات نوح، الذي يجسده برودي، وجوان، التي تؤدي دورها كريستين.

سيشهد الموسم الثاني انضمام كاتبي مسلسل “Girls”، جيني كونر وبروس إريك كابلان، كمنتجين منفذين ومشرفين، بينما ستنضم نورا سيلفر كمنتجة منفذة أيضًا.
نتفليكس تُجدد مسلسل "Nobody Wants This" لموسم ثانٍ - صحيفة هتون الدولية-

وفي بيان، وصفت مؤلفة العمل إيرين فوستر، التي استلهمت المسلسل من قصة حبها مع زوجها سيمون تيخمان، بأنه سيكون إنجازًا مهنيًا خالدًا في مسيرتها.

وقالت إيرين: لقد تمكن طاقم الممثلين والفريق الإنتاجي الرائع من تحويل هذا العرض إلى ما هو عليه اليوم. وأشارت إلى أن تفاعل المشاهدين مع المسلسل حول العالم فاق كل توقعاتها.

الجدير بالذكر أنه حصل الجزء الأول مسلسل Nobody Wants This الذي يُعرض حالياً على المنصة الرقمية Netflix على مكانة بين أفضل 10 مسلسلات على موقع Netflix في الأيام التي أعقبت عرضه الأول وحصل على تقييمات رائعة على موقع Rotten Tomatoes.

تدور قصة مسلسل Nobody Wants This في إطار من الكوميديا والرومانسية حول علاقة جنسية رومانسية غير متوقعة بين حاخام يهودي مارق وإمرأة غاضبة و صاخبة تعم الفوضى حياتها.

يُشار إلى أنه يكون المسلسل من بطولة كلاً من الفنانين كريستين بيل و أدم برودي و جاستن لوب و تيموثي سيمونس و جاكي تون، ومن تأليف وإخراج إرين فوستر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى