الجمال والديكورالمظهر والأزياء

7 نصائح لاختيار أجمل فساتين الخطوبة للمحجبات

يوم الخطوبة لحظة فارقة في حياة كل فتاة، تسعى خلاله العروس لأن تكون بأوج جمالها وأناقتها، لكن قد تواجه المحجبات، اللاتي يرغبن في الظهور بمظهر أنيق ورائع بمناسبات الخطوبة أو السهرات والحفلات العائلية، صعوبة اختيار الفستان الذي يناسب أسلوب حياتهن.

وتهدف فساتين خطوبة الحجاب لموسم 2024، التي تقدمها العلامات التجارية الشهيرة بنطاقات أسعار مختلفة، إلى توفير الأناقة والرقي من خلال تقديم أسلوب بسيط للعرائس.

كيفية اختيار فستان الخطوبة المثالي

7 نصائح لاختيار أجمل فساتين الخطوبة للمحجبات
1_ البحث قبل الزفاف بنحو 6 أشهر : عادةً ما تطلب أفضل بيوت الزفاف أن تتوقعي ما لا يقل عن 4 إلى 6 أشهر لتجهيز الفستان قبل موعد حفل الخطوبة. لذا استعدي قبل الحفل بمدة كافية.

2_استعيني بالإنترنت للعثور على فستانك المثالي: يمكنك الاطلاع على العديد من الصور ومئات عارضات الزفاف عبر الإنترنت في الكتالوج الافتراضي للموقع.

فساتين خطوبة طويلة , ارقي فساتين خطوبة 2019 - عجيب وغريب

3_ اختيار أقرب المتاجر وتحديد موعد: ما عليك سوى الدخول إلى شبكة الإنترنت والاطلاع على قائمة المتاجر الموجودة في مدينتك؛ للعثور على أقرب المتاجر وبدء الاختيار.

4_ رفقة جيدة: ستكون واحدة من أكثر اللحظات التي لا تنسى في حياتك وحياة مرافقينك. لذا فكري في الأمر بعناية واختاري من سيحضر اختيار التجهيزات والفساتين. أمك، أختك، صديقتك المفضلة.. عليك أن تقرري.

 

أجمل فساتين دانتيل لعروس 2019 | مجلة سيدتي

5_ لا تنسي الإكسوارات: عندما تقعين في حب فستان ما، ستطلبين من موظفي المتجر تزويدك بالإكسسوارات لرؤية كيف يناسبك الزي الكامل.

6_ السعر: بمجرد العثور على فستانك المثالي، يجب عليك طلب عرض أسعار يتضمن الملحقات. مثل الحجاب والأحذية والطقم الداخلي وما إلى ذلك.

فساتين محجبات بأشكال وموديلات مختلفة حسب نوع الجسم والوزن بالصور

7_ احرصي على أن يكون ضيوفك المميزين مثل والدتك وأختك وأصدقائك المقربين جميعهم جميلات في يوم خطوبتك. اختاري معهم ملابسهم بعناية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى