11المميز لديناأجهزة ومخترعات

أبل ستصبح أكبر شركة لصناعة الهواتف الذكية فى العالم بحلول عام 2025

أبل ستصبح أكبر شركة لصناعة الهواتف الذكية فى العالم بحلول عام 2025 أكد موقع Techinsights توقعات بأن تتفوق شركة آبل على منافسيها الصينيين لتصبح الشركة الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية في العالم العام المقبل، كما من المتوقع أن تتلقى مبيعاتها دفعة كبيرة بفضل أرخص هاتف iPhone SE 4 لعام 2025 والذي سيكون سعره 499 دولارًا أمريكيًا، بالإضافة إلى الشحنات. موديلات iPhone الأقدم في الأسواق الناشئة مثل الهند.

وفقًا لأحدث البيانات المتاحة عن حصة سوق الهواتف العالمية للربع الثاني من العام من شركة Counterpoint، تتقدم الشركة الصينية المنافسة لابل بنسبة 3% ، إلا أن التوقعات تؤكد أن ابل ستحافظ على زخمها في الربعين الأولين من العام، وهذا سيجعلها في الأساس أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم لأول مرة في عام 2025، مما يزيح منافستها الصينية عن المكانة التي كان عليها لفترة طويلة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضح الخبراء أن هاتف iPhone SE 5 الرخيص، والذي سيتم شحنه بشاشة OLED لأول مرة، بالإضافة إلى استمرار مبيعات الطرازات القديمة بأسعار مخفضة، سيكون بمثابة المحفزات وراء طفرة المبيعات المتوقعة، وإضافة إلى الجميع من ذلك، سيستمر سوق الهاتف العالمي في النمو حتى عام 2025، لذلك قد لا تكتسب شركة Apple المزيد من التقدم فحسب، بل قد تحطم أيضًا بعض أرقام المبيعات بمجرد وصول سلسلة iPhone SE 4 وiPhone 17.

في حين أن iPhone SE 4 والطرازات الأقدم تتمتع بميزة واضحة تتمثل في السعر، فقد قامت ابل أيضًا بنقل المزيد من خط Pro من هواتف iPhone أكثر من الطرز العادية.

 يتوقع الخبراء أن يكون عام 2025 عامًا قياسيًا لشركة Apple، من حيث الإيرادات، حيث تواصل تقسيم خط iPhone الخاص بها حسب المواصفات والتصميم، مع دفع المستخدمين نحو نماذج أكثر تكلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى