11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

محمد إمام يجتمع مع مي عز الدين من جديد في “الكينج”

يجتمع النجم المصري محمد إمام، مع مواطنته النجمة مي عز الدين، في الموسم الدرامي الرمضاني 2025، في مسلسل “الكينج”، بعد ظهورهما معًا في مشهد في مسلسل «كوبرا» الذي عرض في رمضان 2024.  .

يعيد النجمان المصريان في مسلسل “الكينج”، ذكريات اجتماعهما معًا قبل عشر سنوات في مسلسل “دلع بنات”، الذي قدماه في موسم دراما رمضان 2014.

وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية بين صديقتين، إحداهما من الطبقة الشعبية والأخرى من الطبقة البرجوازية، مما يؤدي إلى العديد من المواقف الكوميدية.
محمد إمام يجتمع مع مي عز الدين من جديد في "الكينج" - صحيفة هتون الدولية

المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ويشارك في بطولته مي عز الدين، محمد عادل إمام، نضال الشافعي، وكندة علوش، سعد الصغير، وريم البارودي، وفادية عبد الغني، وسمير غانم، وكريمة مختار، وضياء الميرغني، وعمر مصطفى متولي، وحجاج عبد العظيم، وسناء يوسف، ومحمد سليمان. إنتاج شركة «MBA» للمنتج الفني محمود شميس.

وتدور أحداث مسلسل الكينج في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يتم تصوير العمل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة.
محمد إمام يجتمع مع مي عز الدين من جديد في "الكينج" - صحيفة هتون الدولية

ومسلسل الكينج من تأليف محمد صلاح العزب، ويذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام حققا سويًا نجاحات عدة في السنوات الماضية ومنها النمر الذي عرض في موسم رمضان 2021، ومسلسل هوجان الذي عرض في رمضان 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى