11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

عبدالله الرويشد يعود إلى الكويت بعد رحلة علاج طويلة بهذا التاريخ

عبدالله الرويشد يعود إلى الكويت بعد رحلة علاج طويلة بهذا التاريخ يعود النجم الكويتي عبد الله الرويشد، إلى بلده الكويت، يوم الخميس المقبل 17 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، بعد رحلة علاج استمرت لما يقارب ستة أشهر قضاها في ألمانيا.

وكتبت ابنته أسيل عبر حسابها على منصة «إكس»: «‏راجع لكم بشوق و فرح… بحفظ الله ورعايته يعود إلى أرض الوطن يوم الخميس 17 أكتوبر والدنا عبدالله الرويشد من المانيا بعد رحلة العلاج».
عبدالله الرويشد يعود إلى الكويت بعد رحلة علاج طويلة بهذا التاريخ - صحيفة هتون الدولية

كما نشر حساب شركة روتانا عبر المنصة ذاتها «الكويت تعيش الفرح في استقبال عبدالله الرويشد.. بحب وشوق ووله يستقبل الجمهور الكويتي والخليجي والعربي وأهل الفن غاليهم سفير الاغنية الخليجية عبدالله الرويشد عند عودته إلى ديرته الكويت يوم الخميس 17 أكتوبر احتفاء برجوعه سالما من رحلة علاجية طويلة».

وكان الرويشد، قد سافر إلى ألمانيا في شهر أبريل الماضي لاستكمال العلاج، بعدما أمضى 28 يوماً في مستشفى جابر في الكويت، قبل أن ينتقل إلى منزله لاستكمال العلاج بتوصية من الفريق الطبي المشرف على حالته.

وتفاعل العديد من فناني الكويت والخليج، مع تدوينة أسيل، ومنهم نوال الكويتية التي علقت بالقول: “عسى الله يحفظه ويرجع بالسلامة حبيبتي”، وأعادت الفنانة الإماراتية أحلام مشاركة التدوينة عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”.

 

وتعرض الرويشد لوعكة صحية في فبراير/ شباط الماضي، وسافر بعدها في رحلة علاجية إلى ألمانيا، وكان عددٌ من أصدقائه قد نشروا مجموعة من الصور، ومقطع فيديو برفقته، وجه فيها التحية لجمهوره، خلال رحلته العلاجية منتصف العام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى