11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

خالد عبدالرحمن يطمئن جمهوره بعد تصدره الترند

خالد عبدالرحمن يطمئن جمهوره بعد تصدره الترند طمأن الفنان خالد عبدالرحمن جمهوره بعد انتشار صور على منصات التواصل الاجتماعي تشير إلى تعرضه لحادث مروري.

نشر الفنان مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” “تويتر سابقاً” للرد على الشائعات طمأن فيه جمهوره عليه، وأكد أن الصور المنتشرة تعود لحادث مروري بسيط تعرض له منذ حوالي 3 سنوات.
خالد عبدالرحمن يطمئن جمهوره بعد تصدره الترند - صحيفة هتون الدولية

وقال خالد عبد الرحمن في الفيديو تلقيت العديد من الرسائل من الأصدقاء والأحبة للاطمئنان على صحتي بعد انتشار هذه الصور، وأود أن أؤكد لكم أنني بخير تماماً، والحمد لله، الحادث الذي ظهر في الصور كان عبارة عن دقشة بسيطة، وانتهى في وقته”.

وأستكمل الفنان السعودي “استغربت حقاً انتشار هذه الصور القديمة الآن، ولكنني أردت أن أطمئن الجميع وأؤكد أنني بصحة جيدة”.

وكان رواد منصات التواصل الاجتماعي تداولوا صورًا قالوا إنها تظهر تعرض الفنان لحادث مروري، إذ صدمت فتاة سيارته على الطريق العام.

كان الفنان خالد عبدالرحمن قد طرح مطلع شهر أكتوبر/ تشرين الأول الحالي أغنيته الجديدة “الوفا والموده” عبر حسابه على منصة “يوتيوب”.

وأغنية “الوفا والموده” من كلمات عبدالرحمن أحمد الناصر وألحان حسين قريش.

كما أحيا الفنان السعودي حفلاً غنائياً في مدينة جدة مع الفنان علي عبدالكريم ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 94، إذ أعرب عن فخره الكبير بذلك. وقدم باقة من أغانيه منها: “أصدق حب”، “الحب الكبير”، “انتظرته”، و”أنادي”، فضلاً عن مجموعة أغانٍ أخرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى