الفنون والإعلامفن و ثقافة

بعد حفله في ألمانيا.. الشامي يتسبب بأزمة سير خانقة

أحيا الفنان السوري عبد الرحمن فواز، المعروف بلقب “الشامي“، حفلاً جماهيريًا كبيرًا في ألمانيا، حيث توافد الآلاف من محبيه لحضور الحفل. لكن الحضور الكبير كانت له تداعيات غير متوقعة على حركة المرور في المنطقة المحيطة.

الشامي يتسبب بأزمة سير خانقة في ألمانيا
تسبب الحشد الضخم الذي تجمع حول مكان الحفل في حدوث ازدحام مروري خانق. الفيديوهات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي أظهرت حالة الفوضى المرورية التي عانت منها مدينة دوسلدورف الألمانية، ما جعل الوصول إلى المكان أمرًا صعبًا للغاية.

هذه الأزمة لم تتوقف عند مجرد ازدحام، بل أصبحت حديث الساعة على شبكات التواصل الاجتماعي، بحيث تداول العديد ممن حضروا الحفل مقاطع فيديو توثق زواية مختلفة من الحفل.

تفاعل الشامي مع الجمهور.. ولقاءات عفوية
رغم الفوضى، حرص الشامي على التفاعل مع الجمهور، إذ وثّق عبر خاصية الستوري في “إنستغرام”، محاولاته للوصول إلى مكان الحفل، فنشر صورة للحشد الكبير مرفقة بتعليق “سكرتو الشوارع.. معلش تمرقوني”.

وقبل الحفل وفي أثناء تنقلاته، شارك الشامي مقاطع فيديو تظهر لقاءاته العفوية مع جماهيره، بحيث حرص على التقاط الصور معهم والتفاعل بطريقة لطيفة.

آخر أعمال الشامي

يذكر أن الشامي كان قد طلق أخيرًا أغنية جديدة بعنوان “دوالي” من إخراج فادي حداد، وحققت نجاحًا كبيرًا، إذ حصدت أكثر من 33 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب في ثلاثة أسابيع فقط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى