الفنون والإعلامفن و ثقافة

الرويشد يعود إلى الكويت 17 الجاري

يعود الفنان عبدالله الرويشد إلى الكويت في 17 الجاري، عقب رحلة علاج استمرت أكثر من 6 أشهر، حيث تعرَّض لأزمة صحية في فبراير الماضي، دخل على اثرها مستشفى جابر، ثم تقرر السفر في رحلة علاج إلى ألمانيا.

وضمن هذا الإطار، أعلنت ابنته أسيل، عبر حسابها بـ «إكس»، موعد عودة والدها الفنان عبدالله الرويشد إلى وطنه الكويت، بعد رحلة علاج طويلة في ألمانيا، وسط تفاعل وترحيب من محبيه وزملائه من الفنانين الكويتيين والخليجيين، وكتبت: «راجع لكم بشوق وفرح، بحفظ الله ورعايته، يعود إلى أرض الوطن يوم الخميس المقبل (17-10) والدنا عبدالله الرويشد من ألمانيا، بعد رحلة العلاج».

وتفاعل العديد من فناني الكويت والخليج مع تدوينة أسيل، منهم نوال الكويتية، التي علَّقت: «عسى الله يحفظه ويرجع بالسلامة حبيبتي»، وأعادت الفنانة الإماراتية أحلام مشاركة التدوينة عبر حسابها بـ «إكس».

كما نشرت أسيل صورة أخرى لوالدها وهو يبتسم وبصحة جيدة، مرفقة بتعليق: «ها نحن عُدنا يا كويت إلى شواطئك»، في إشارة إلى فرحتها الكبيرة بعودة والدها، بعد تعافيه من الأزمة الصحية التي مرَّ بها.

وأعربت أسيل عن سعادتها، من خلال مشاركة رسائل الدعم والتهاني التي تلقاها والدها من أصدقائه ومحبيه، قائلة: «دموع وقلبي يرقع وأنا أقرأ كلامكم ودعواتكم».

وكانت شركة روتانا أصدرت في يوليو الماضي كليب أغنية «ماقلت لك»، كلمات مشعل دهيم، وألحان ناصر الصالح، تزامناً مع عيد ميلاد الرويشد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى