11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

حسين الجسمي وعيضة المنهالي يجتمعان في دويتو غنائي “هامة العز”

أطلق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أغنية جديدة حملت عنوان “هامة العز” مع الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، من ألحان الفنان فايز السعيد، ومن كلمات الشاعر أحمد المري.

شارك حسين الجسمي أغنيته الجديدة “هامة العز” عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وأرفقها بتعليق “جديدنا ..دويتو مع الصديق المبدع الفنان عيضة المنهالي.”
حسين الجسمي وعيضة المنهالي يجتمعان في دويتو غنائي "هامة العز" - صحيفة هتون الدولية-

وتفاعل متابعو الفنان حسين الجسمي على “إنستغرام” مع المنشور وتمنوا له التوفيق، مشيدين بتميزه الدائم.

أغنية “هامة العز” هي نتاج تعاون الفنانين حسين الجسمي وعيضه المنهالي، ومن رؤية وخيال الشيخة روضة بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم.

وحقق حسين الجسمي مؤخرا نجاح كبير بأغنية «دلع دلع» والتي طرحها عبر قناته على اليوتيوب ولاقت إشادات من جمهوره محققه أعلى نسب مشاهدة، وهي من كلمات الدكتور مانع بن سعيد العتيبة وألحان حسام كامل.

كان الفنان حسين الجسمي أهدى السعودية أخيرًا أغنية وطنية بعنوان “الفخر من هنا”، بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الـ94 الشهر الماضي.

وأكد الجسمي أن هذا العمل يُعد إهداءً رمزياً يعبر عن محبته واحترامه للشعب السعودي وقيادته الرشيدة، وقال: “كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وفي تقدم نفتخر به باستمرار”.

وأضاف في بيان صحفي: “أتشرف بتقديم أغنية ‘الفخر من هنا’ كهدية من القلب لأهل السعودية وقيادتها، مع خالص الحب والاحترام والتقدير، وأتمنى أن تلامس قلوبكم كما لمست قلبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى