11المميز لديناأخبار وتغطياتتغطيات

افتتاح #موسم_الرياض #النسخة_الخامسة إعداد أ. بندر الصالح

افتتاح #موسم_الرياض #النسخة_الخامسة إعداد أ. بندر الصالح افتتح رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، موسم الرياض رسميًا في نسخته الخامسة لسنة 2024، ، وبدأ حفل الافتتاح بكلمة له قائلًا، جاهزين مرحبًا بكم في موسم الرياض، وكان ذلك وسط حضور آلاف المواطنين الذين أخذوا يحيوا ويهتفوا له معبرين عن مدى فخرهم ومحبتهم له.

ومن الجدير بالذكر أن مستشار هيئة الترفيه كان قد أوضح أن موسم الرياض لهذا العام سوف يتضمن 14 منطقة ترفيهية، و11 بطولة عالمية، كما سيضم 10 مهرجانات ومعارض، وكما أوضح أن الموسم في نسخته الخامسة سينطلق بمساحة تقدر بحوالي 7 ملايين و200 ألف متر، بالإضافة إلى 4200 عقد، و2100 شركة، حيث تصل نسبة الشركات المحلية إلى نحو 95%.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

كما أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ عن وجود منطقة جديدة تضم إلى مناطق الموسم باسم منطقة ذا فينو وجاءت بمساحة 9425 متر، وحجم استيعابي يصل إلى نحو 8000، ويبلغ عدد فاعليتها حوالي 7 فاعليات، قائلًا أنها منطقة مبهرة وجميلة جدًا.

وأكمل حديثة مشيرًا إلى أن الموسم في نسخته الحالية سوف يحتوي على فعاليات كأس موسم الرياض لكرة التنس، قائلًا أن تلك الفاعلية من أهم فاعليات موسم الرياض لهذا العام، مؤكدًا أن 70% من فاعليات الموسم لهذا العام ستكون ضمن منطقة بوليفار سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى